الـــ عديل ـــــروح
انتظر الرد معاكم
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عزيزتي الدكتورة .. والله اني اعاني من الالتهابات اللي ذبحتني .. بعد كل دورة شهرية تشرف الالتهابات .. والله اني اهتم بنظافتي الشخصية .. واغير الفوط الصحية باستمرار .. بس ما اعرف شو اسوي وياها .. حتى اسير عند الدكتورة وتعطيني المضادات الحيوية والغسول والمراهم .. بس جاستني عقدة .. اعرف لما اخلص الدورة لازم تشرف الالتهابات .. وهاي المرة .. عندي الم اسفل البطن وتكرمين الذهاب الى الحمام كثيرا .. وعطتني الدكتورة مضاد حيوي اسمه: Actavis .. وخذت تحليل البول (اكرمج الله) عسب تشوف شو المشكلة .. والله ابي حل جذري مش مؤقت ,. :( :( :(
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عزيزتي الدكتورة .. والله اني اعاني من الالتهابات اللي...
حبيبتى سوى مزرعة للافرازات لمعرفة نوع الجرثومة وعلاجها كما ارجو منكى اتباع طرق الوقاية المكتوبة فى موضوعى عن الالتهابات والقرحة حتى لا تعود مرة اخرى باذن الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الف شكر علي المعلومات و جزاكي الله خيرا انا دائما حائره اذا كنت مصابه باحد هذه الفطريات حيث انني لا اعاني نهائيا من الحكه و الالتهاب ولكن مرات خصوصا بعد فتره التبويض احس افرازات تميل الي الصفره و لها رائحه غريبه و لكنها لا تستمر فهل هذا طبيعي؟؟؟ علما باني متاخره في الحمل حيث لم احمل منذ تزوجت (3.5 سنه) و حاليا اخذ منشطات
دكتوره الف شكر علي المعلومات و جزاكي الله خيرا انا دائما حائره اذا كنت مصابه باحد هذه الفطريات...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هذة الافرازات الصفراء ممكن التهابات والافضل تسوى مزرعة حتى تتاكدى كما ارجو اخبارى عن فحوصاتك انتى وزوجك من اجل الحمل باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
سؤالي للدكتوره الله يعطيها الف عافيه هو انني عندما تزوجت وفي ثاني شهر حملت ومن بدايه حملي وانا اعاني من التهابات لاكن ليست ذات رائحهتميل بين الاصفر والابيض كثرت هذه الافرازات عندي وتسبب ذالك بوجود قرحه حول فم الرحم صرفت لي الدكتوره تحاميل خفت لاكن اثناء الجماع اعاني من اوجاع فضيعه وايضا قالوا لي لا يمكن معالجته الا بلكي وبعد الولاده احيانا الافرازات تخرج من ورا مع وجود بعض من الامساك خفيف هل لها تأثير على الجنين اريد تشخيص لحالتي ماذا علي فعله جزاك الله عنا كل خير
سؤالي للدكتوره الله يعطيها الف عافيه هو انني عندما تزوجت وفي ثاني شهر حملت ومن بدايه حملي وانا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هذة التهابات ويمكنك وضع كريم جينودكتارين مرة مساء قبل النوم لمدة اسبوع للقضاء على الالتهابات باذن الله
الأمل واليأس
الأمل واليأس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى هذة التهابات ويمكنك وضع كريم جينودكتارين مرة مساء قبل النوم لمدة اسبوع للقضاء على الالتهابات باذن الله متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى هذة التهابات ويمكنك وضع كريم جينودكتارين مرة مساء قبل...
دكتورتي الغالية / أنا أيضا أعاني من الألتهايات عندي افرازات ثخينة وحرقة شديدة أثناء الجماع وبعده
أخذت علاجات وما في فايدة بس انشالله اسوي لهل مزرعة عن قريب بس ممكن استخدم كريم جينودكتارين علما باني حامل في بداية الرابع وهل استخدمه داخل المهبل أم مجرد موضعي على الفتحة من الخارج وهل امتنع عن الجماع عند استخدامه . وشكرا