طفشانة فور ايفر
امل أبليس بالجنة ................وتحلمين توظفين بالقصيم بدون فيتامين " و " هذا محااااااااااااااال من يوم ماسكنت بعنيزة ماحصلت ولا وظيفة فراش ،الله يخلف على شهادتي الجامعية والدورات المركومة عندي وبدون فائدة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الواسطة وظفوا ناس غير أكفاااااااااااااااااااااااااااااااء:(
امل أبليس بالجنة ................وتحلمين توظفين بالقصيم بدون فيتامين " و " هذا...
من جد بس وش نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل:44:
frola2099
frola2099
لا والله ياروز المجال جدا محدود مافي امكانيات وظايف عندنا مو مثل الرياض فيها معاهد ومراكز كثير ومدارس اهلي اكثر فيه مجال تتوظفين
لكن عندنا مدارسنا محدوددددددددددددددددده وغير كذا حتى المدارس الاهليه عندنا بواسطه
نحلم ببكره
نحلم ببكره
مرحبااااااااااااااا بنوتات

ودي أفيدكم ولو بفكره يعني "

أختي وحبيبتي إذا مالقيتي لكـ وضيفه في المدارس والمعاااهد والبنوك والمستشفيااااااااات أو أي مكان

تعالي حبيبتي لدور تحفيظ القرآن تراهم يحتاجوووووووون " مدرسات ـ إداريات ـ مشرفااات نشاط "

ممكن تقدي وطريقة التقديم حتى سهله مرررره

ومنه تفيدي وتستفيدي منه أنتي دينا وآخره

تحياااااااااااااااااتي أتمنى صدق أفدتكم
طفشانة فور ايفر
مرحبااااااااااااااا بنوتات ودي أفيدكم ولو بفكره يعني " أختي وحبيبتي إذا مالقيتي لكـ وضيفه في المدارس والمعاااهد والبنوك والمستشفيااااااااات أو أي مكان تعالي حبيبتي لدور تحفيظ القرآن تراهم يحتاجوووووووون " مدرسات ـ إداريات ـ مشرفااات نشاط " ممكن تقدي وطريقة التقديم حتى سهله مرررره ومنه تفيدي وتستفيدي منه أنتي دينا وآخره تحياااااااااااااااااتي أتمنى صدق أفدتكم
مرحبااااااااااااااا بنوتات ودي أفيدكم ولو بفكره يعني " أختي وحبيبتي إذا مالقيتي لكـ...
مايخالف نروح بس نبي نترزق الله يفتح لنا ابواب رزقه

عطينا اسماء دور تحفيظ والارقام عشان نتصل عليهم ياليت تكتبين الدور اللي تعرفينها عشان نستفيد
طفشانة فور ايفر
لا والله ياروز المجال جدا محدود مافي امكانيات وظايف عندنا مو مثل الرياض فيها معاهد ومراكز كثير ومدارس اهلي اكثر فيه مجال تتوظفين لكن عندنا مدارسنا محدوددددددددددددددددده وغير كذا حتى المدارس الاهليه عندنا بواسطه
لا والله ياروز المجال جدا محدود مافي امكانيات وظايف عندنا مو مثل الرياض فيها معاهد ومراكز كثير...
من جد

هذا سبب اخر

والاهليه واسطه 100%

وهالشي متاكده منه ... لك قريبه تدرس هناك تدخلك بالراحه وملفك يركنونه هذا اذا مارموه اصلاً:mad: