مواقف حصلت لك مع اهل زوجك تموت من الضحك...؟/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يلا يابناات نبغى مواقف صارت لك مع
أهل زوجك مواقف تفشل أو طريفه كله يمشي معنا .. :D
الموهم موقف ما تنسينه ودك لو ان الأرض انشقت وبلعتك ذيك الساعة ..
يلا يا بنات أو ياحريم اللي يعجبكم .. خلونا نفرفش شوي ونغير من المواضيع الجاده ..
وانا بقولكم كم موقف لكن ما صارت لي سمعت فيها المواقف ..
لأني ما أذكر موقف حتى الآن صار لي مع أهل زوجي ...
ولله الحمد ثقيله حبتين خخخخخخخخخ >> من جنبها ههه
الموقف الأول :
وحده من الأخوات تقووووووووول :
مالي غير اربعه شهور متزوجه طبعا ساكنه فوق اهل زوجي وذاك اليوم قالوا نبي نسافر اليوم ودعناهم
وزوجي قال ابنزل أجيب الجريده من تحت وانا اطمر كني غزال <<<<<<< اخص يالغزال شوي شوي
××××
وتطلع علينا اخته الكبيره وانا من الفشيله واطمر واناقز للدرج واطيح ذيك الطيحه ودبلتي تطير وانا احبي ادور دبلتي
<<<<<<<<< اهم شي الدبله واضحك وهي شكلها كاشفتنا ورجلي وجهه احمر ويقول لأخته هبلتيني ما يدري
وش يقول ههههههههههههههه
الموقف الثاني :
وحده من الآخوااات تقوووووول :
ام وابو زوجي كانو جالسييين مع بعض ×××المهم ومن زود الاهتمام ابغى اساعد ام
زوجي وادق الباب وافتحه بسرعه وامووووت من الاحراج والله انها ثلاث ايام مااطلع بوجيهم وشكلهم كانو منحرجين
الموقف الثالث :
تقول صاحبة الموقف :
يوم جينا من السفر <شهر العسل> عزمونا اهل زوجي ورحنا لهم وتعرفون كاشخه
على الآخر والكعب 000 المهم يوم وصلنا الا اخوان زوجي كلهم عند الباب ينتظروننا
يوم نزلت وكنت مرتبكه ويوم وصلت الباب واطيييح وكلهم بصوت واحد بسم الله عليك
ويقومني زوجي وانا ارتعد وانواع الاحراج وزوجي كل شوي يسألني
عسى ما يعورك شئ ونا بس ابيهم يسكرون الموضوع0
الموقف الرابع :
تقووووووول صاحبة الموقف :
الله يسلمكم لما كنت مخطوبه قبل الزواج يمكن بشهر عمي ابو زوجي كان مريض ورحت اناا واهلي نزوره في بيتهم
واناا صايره مرررره خجوله ومؤدبه حطو لنا العشى طبعا اللي كان موجود على السفره اناا وخطيبي وامي وخالتي اناا
ماكليت اللا شي بسيط يعني من الخجل وزوجي وامه يقولون لمي ماشالله عليها اكلها مثل اكل العصفور وانا متشققه
من الوناسه يمدحوني الاا بعد العشى حطو لنا حلويات والشاي والقهوه
عاد اناا اللي يسلمكم امووووووووووووووووت بالحلويات نقطت ضعفي الحلويات انزين كليت وحده وبعدها وحده وتالي
قلت يبنت اثقلي الحين يقولون بطن عصفور لا اخرب على روحي وزوجي يقول لي اكلي قلت خلاص مااقدر اثقل
وخالتي نفس الشي تقول لمي هذي كللش اكلها مره قليل انزين اللي جاتني الفرصه وصرت ابروحي اناا وامي على
السفره خالتي وزوجي قامو دقيقه مادري وين راحو اللا افتح اعيوني مثل الوحش على هالحلويات واخذ لي طبقه
بيدي وادعسها في صدري وامي تمسك ايدي عيب رجعيه اشبيقولون علينا موشايفين خير وانا لاحياة لمن تنادي
>>>>>>صايره هبله ولاهامني احد انزين الاا ادعسه في صدري اللا بجيتهم وقعدنا وسالفو واناا صاير اديبه وامي
شكلها مرتبك من فعلتي انزين اللا والله عاد هذا اللي موقادره انساه لماقمنا شنو صار تناثر ت الحلاوه من تحتي اثاري
مادعستهم في الستيان عدل من السرعه ووالله العضيم لو شايفين ابو الشباب وامه اشلون امطلعين اعيونهم
وفاتحين اثومتهم ويطالعون كل واحد ازيد من الثاني واناا اطالعهم ومادري من الفشيله مبتسمه ابتسامه صفره فجأه
حضنت امي وصرخت وبكيت من الفشيله جدامهم واهماا قامو يهدأوني يقولون عادي اشدعوه انتي بنتنا وشلت
قشي وطلعت وامي المسكينه تولت الموقف تعتذر وتتمسكن والله امي مسكينه اكسرت خاطري
والله تصدقون زوجي ليما الحين من يشتري حلاوه >>>>>>>>>اقول لاتلبدين الحلاوه ترى الدنيا بخير
هههههههههههههههههههههههههه
عاد هذي مواقف سمعتها ونبغى مواقفكم وأنا حتى الآن ما أذكر موقف صار لي مع أهل زوجي لما
أتذكر باكتبه ..
ننتظركم ويلا خلونا نفرفش ..
674
460K

هذا الموضوع مغلق.

عمة سدوم
عمة سدوم
بصراحة الحمدلله الى الان ماصار لي شي

واااااااااااااو موقفك تفشل

×××
والحلاوة

وااااااااااااو مصيبة الله لايحطني بموقف كذا

تسلمين على موضوعك الحلو
الله يخليلي زوجي
ههههههههههههه بصراحه مت من الضحك
يعطيك العافيه حبيبتي
ولي عوده ان شاء الله
موتي ولا زعل زوجي
انا إلي صار لي موقف الله لايوريكم
ماأنساه ابد
فضيع لدرجة ما اقدر اقوله

يارب ينسونه
والله كلما اتذكره يجيني خجل مو طبيعي
حواء الجيل
حواء الجيل
موضوعك ضحكني موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وجزاكي الله خيرا
دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
انا إلي صار لي موقف الله لايوريكم ماأنساه ابد فضيع لدرجة ما اقدر اقوله يارب ينسونه والله كلما اتذكره يجيني خجل مو طبيعي
انا إلي صار لي موقف الله لايوريكم ماأنساه ابد فضيع لدرجة ما اقدر اقوله يارب ينسونه والله...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موقفك يفشل مع الحلاوة
تكفييين قوليه:hahaha::hahaha::hahaha: