اريام الحنين
اريام الحنين
حبيت اسالك اختى ان المساجد هناء فى صلاة الجمعة يروحوا النساء لان اقدر اروح مسجد المحسنيين بالترام انا صليت فية العيد لكن ماعرف عن الجمعة .وكيف يعنى يسون 10 مل تقصدين الشحن .
monsaf
monsaf
حبيت اسالك اختى ان المساجد هناء فى صلاة الجمعة يروحوا النساء لان اقدر اروح مسجد المحسنيين بالترام انا صليت فية العيد لكن ماعرف عن الجمعة .وكيف يعنى يسون 10 مل تقصدين الشحن .
حبيت اسالك اختى ان المساجد هناء فى صلاة الجمعة يروحوا النساء لان اقدر اروح مسجد المحسنيين بالترام...
هلا وغلا فيج عيوني ما قصرتي

شوفي حبيبتي افروشير كان يجينا على شكل مجله والطلب يكون من خلال المجله ورقم العضويه
يعني بكل محافظه الحين اكو واحد صارله تقريبا 5 سنين من فتحوا محلات لهل مجله
وكان الطلب يوصلي من فرنسا من اطلب كريم او شامبو او مكياج

وهو طبعا المحل صغير مو وايد كبير لكن فيه منتجات روعه
انا ادل الي بروتردام اذا تبين ادليج عليه

واسمه ينكتب جذي
Yves
Rocher

يتكون من كلمتين تحت بعض
وقرائتهم بالفرنسي يطلع ايفروشير

وكل منتجاته مكتوب عليه الكلمه
انا انشالله باجر او بعد شويه انزلج صوره الكرت حتى تعرفيه عدل

كريماتهم عجيبه والله وخاصه العلاجيه مثل حب الشباب والكلف والحبوب الدائميه الدهنيه
انا اكثر شي اخذ منهم للحبوب ويشهد الله ما ابي اسويلهم دعايه لما اخذ منهم العلبه والله ما احط منها مرتين او ثلاثه وتعطيني نتيجه تهبل ماشاء الله تبارك الله

برسل هل رد وبدزلج صوره الكرت مع منتج منهم للحبوب
monsaf
monsaf
monsaf monsaf :
هلا وغلا فيج عيوني ما قصرتي شوفي حبيبتي افروشير كان يجينا على شكل مجله والطلب يكون من خلال المجله ورقم العضويه يعني بكل محافظه الحين اكو واحد صارله تقريبا 5 سنين من فتحوا محلات لهل مجله وكان الطلب يوصلي من فرنسا من اطلب كريم او شامبو او مكياج وهو طبعا المحل صغير مو وايد كبير لكن فيه منتجات روعه انا ادل الي بروتردام اذا تبين ادليج عليه واسمه ينكتب جذي Yves Rocher يتكون من كلمتين تحت بعض وقرائتهم بالفرنسي يطلع ايفروشير وكل منتجاته مكتوب عليه الكلمه انا انشالله باجر او بعد شويه انزلج صوره الكرت حتى تعرفيه عدل كريماتهم عجيبه والله وخاصه العلاجيه مثل حب الشباب والكلف والحبوب الدائميه الدهنيه انا اكثر شي اخذ منهم للحبوب ويشهد الله ما ابي اسويلهم دعايه لما اخذ منهم العلبه والله ما احط منها مرتين او ثلاثه وتعطيني نتيجه تهبل ماشاء الله تبارك الله برسل هل رد وبدزلج صوره الكرت مع منتج منهم للحبوب
هلا وغلا فيج عيوني ما قصرتي شوفي حبيبتي افروشير كان يجينا على شكل مجله والطلب يكون من خلال...

هذا هو الكرت
انا قصيته شوي لان اسفل الكرت موجود رقم العضويه عشان جذي ما خليته يبين

انشالله كل شي واضح بالنسبه الج ؟

وعلامه المحل نفس الي بالكرت بالضبط يعني لو شفتيه من بعيد بتعرفيه
اريام الحنين
اريام الحنين
تسلمين اختى كلك ذوق عاشت ايدك .
لو ماكلف عليك وين محلهم بروترادام .
لانى رحت الاسبوع الماضى السنترم حقهم عجبنى اكثر من سنترم دنهاخ.وانشاءللة لى رجعة لة .
اريام الحنين
اريام الحنين
تسلمين اختى كلك ذوق عاشت ايدك .
لو ماكلف عليك وين محلهم بروترادام .
لانى رحت الاسبوع الماضى السنترم حقهم عجبنى اكثر من سنترم دنهاخ.وانشاءللة لى رجعة لة .