wedo
wedo
ربنا يوفقكم ان شاء الله في المؤسسه
وبالنسبه للمقترحات ممكن تعملو دورات
بسيطه للنساء مثل الخياطه , الطبخ,
المكياج, دروس دينيه , اجتماعات اسبوعيه
وهذي اقتراحات بسيطه لاني ماعندي اي
خبره في هذي الامور بس حبيت اساعدك
وبالتوفيق ان شاء الله
*^*&مناير&*^*
*^*&مناير&*^*
ياحليلكم يابنات هولندا اخيرا طلعتوا ؟؟
الاجواء الاسبوع هذا شي مو طبيعي وقاعده احوس بالبيت وتاثيثه لان الماما بتجي ان شاء الله الاسبوع الجاي وودي تشوف بيتي بابهى حله هههههااااي ياحليلي انا والعربي
انا الحين اتدرب سواقه والله يسهل شكلي مطولة على بال مااجتاز الامتحان ..وتدرون اني مااعرف ولاكلمه هولنديه وماشيه اموري زي الفل بالانجليزي والحمد لله
ام زيد الله يوفقكم بالمؤسسه ولو عندي افكار ماراح ابخل والله يكتبها في ميزان حسناتكم
حلاتي بطبعي
حلاتي بطبعي
انا ان شاء الله ناويه اكمل الماستر في جامعه لاهاي الدوليه
بصراحه شفت الموقع مرة حلوة
اشكرك ام زيد ان شاء الله اكون جارتك
نرجس الخطيب
نرجس الخطيب
:icon28:اهلن فيكي بهولندا , انا من الاردن وصارلي 7 سنين ونص مع زوجي واطفالي , وزي ما حكولك الشعب الهولندي كتيررررررر طيب وما في اي مشكله بالحجاب , انا بتحجب بس بدها تكون شخصيتك شويه قويه وما تحسي باي احراج لكونك عربيه اومتحجبه
لانه بعض الخوات هونه بحسوا بالحرج لكونهم عرب .....
بالنسبه للمحلات العربيه فحدث ولاحرج لا تخافي وكمان في جنب امستردام البيفر فايك في كل اشي بتلاقيه بالمحلات العربيه.
اما المستشفيات فا ما بتزوريها الا للضروره( ****الله ما بتحتاجيها)لانه رح يصيرلك طبيب خاص للعائله هو الي بتزوروه ادا حدا مرض لا قدر الله ......
اما بالنسبه للتطعيم هونه للاطفال من 0-4 في مركز الطفوله 4-20 في مصلحة (GGD) ولازم تسجلي بشركة تأمين الك ولزوجك اما الاطفال بكونوا مجانا مع التأمين تبعكوا 0-18 سنه.
وزي ماقالولك الطب عندهم مش ولا بد ببلادنا احسن يعني عندنا بعرفوا اكثر.
والعطورات هون برأيي الشخصي هونه احسن بكثيرررررررررررر مركز .
اه على فكره من مدينة لواردن جنوب هولندا ......
*^*&مناير&*^*
*^*&مناير&*^*
ياحبيلكم والله
بليز بنات محتاجه مسااعدتكم انا صار لي فتره ادور على مزرعه بمسبح وفيلا خاصه للايجار بس اللغه مو مساعدتني طبعا نبيها لمدة 3 ايام ودنا نطلع نغير جو !!
اللي جربت شي تقول لي او حتى شاليهات ومو شرط في هولندا ابي في بلجيكا او المانيا لانها قريبه مننا .