في غربتـــي
في غربتـــي
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يفرج همك أختي ويعوضك خير على صبرك وتذكري أن مع العسر يسرى ..ولعل الأمر كله خيراً لك ..

ان شاءالله البنات في تكساس يفيدونك

ومعلومة اعرفها ومش متأكدة هل كل مساجد الولايات مثلنا أو لا؟
في المساجد توجد غرف للي ماعنده سكن ممكن يسكن فيها لحد مايبحث عن مكان مناسب له .
العمل تقدرين تعملين لك أعلانات بكل مكان سواء طبخ منزلي لطلاب العزابيه او الأمهات المبتعثات وان شاءالله تلاقين الخير ..
وممكن تستقبلين اطفال المسلمين في بيتك او حابه لكن مش متأكده هل يحتاج خبرة أو لا؟
ام مارتي
ام مارتي
ماعندي فكرة عن موضوعك لكن أبغى اذكر لك تجربة وحدةً من الأخوات كانت تدخل بالشهر راتب ممتاز وش كانت تسوي تطبخ وتبيع واحيانا بيبي ستر لبعض البنات خاصة اذا الوحدة عندها مشوار وغير كذا توصل مشاوير خاصة للبنات العرب هنا وغير توصيل المدارس فأنتي اختاري اللي يناسبك
saleena
saleena
شكرًا لكل البنات أخواتي الغاليات الحلول الي أعطيتني إياها رائعه لكن موضوع السكن مهم لأني بسكن مع 3 أطفال فما بعرف شو رح يكون الحل أنا وحيده سواء ببلدي او بأمريكا مو مهم كيف السكن المهم امن نظيف والمدارس وانا مستعده حاى اشتغل شغاله بالبيوت الشغل مو عيب طالما أولادي بحضني ساعدوني بالسؤال عن السكن واذا وحده من الأخوات تخلي زوجها يساعدني  بسؤال الشيخ  المسجد القريب كل من بيته يا ليت تجاوبني خلاص تعبت ابني كلمني يبكي ويقول بابا شرالها اي باد 3
saleena
saleena
شكرًا لكل البنات أخواتي الغاليات الحلول الي أعطيتني إياها رائعه لكن موضوع السكن مهم لأني بسكن مع 3 أطفال فما بعرف شو رح يكون الحل أنا وحيده سواء ببلدي او بأمريكا مو مهم كيف السكن المهم امن نظيف والمدارس وانا مستعده حاى اشتغل شغاله بالبيوت الشغل مو عيب طالما أولادي بحضني ساعدوني بالسؤال عن السكن واذا وحده من الأخوات تخلي زوجها يساعدني  بسؤال الشيخ  المسجد القريب كل من بيته يا ليت تجاوبني خلاص تعبت ابني كلمني يبكي ويقول بابا شرالها اي باد 3
شكرًا لكل البنات أخواتي الغاليات الحلول الي أعطيتني إياها رائعه لكن موضوع السكن مهم لأني بسكن مع...
ولما اطلب يزيد مصروفي وان الغلا بالأسعار مؤ طبيعي بصرخ بأعلى صوته ما في شغل
saleena
saleena
يعني. ما حل هنا أيضاً يا الله لطفك