ميرو....A
ميرو....A
عليك حبيبتي بكريم الرتن A + الدوكين تخلطينها مع بعض وشوفي النتيجه بعد اسبوع او اسبوعين وصدقيني ما راح تندمين
عليك حبيبتي بكريم الرتن A + الدوكين تخلطينها مع بعض وشوفي النتيجه بعد اسبوع او اسبوعين...
لله يعطيكم العافية انا راااح اجربها لانة مافي شي نفع معاية ابدا وإذا نفعت راااح ادعيلكم من كل قلبي والله ياحبني لكم
ميرو....A
ميرو....A
الله يعطيكم العافية طيب ينفع الخل العايدي لانة كل الطلبات عندي إلا الخل التفاح إذا ماينفع من فين اجيب الخل
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
- وصفه مضمونه باذن الله لإخفاء اثار حبوب الشباب وملحقاته من أختكم في الله ريوووم

لكن للأمانه هالخلطه عندي من سنين كاتبتها بدفتر والحين كتبتها لك يعني مو اختراعي لا والله
الخطوه 1 ..

تاخذين قشور الرمان يابس ومدقوق ومطحون مثل البودره

تخلطينه مع حبه سوداء مطحونه

خذي شوي من كل شي يعني شوي من الرمان والحبه السوداء

تخلطينهم مع شوي خل تفاح وبعد تنظيف البشره يحط على كامل الوجه ماعدا تحت العيون

وخليه لمدة ساااعه بس في اول مراحل العلاج بتطلع لك حبوب لاتخافين لان هذي هي الحبوب اللي مدسوسه تحت الجلد

وطلعت برا يعني تضمنين بشرتك صارت نقيه 100% باذن الله

بعد ماتخلص الساعه خذي شوي ازهار البابونج واغسليها وحطيها مع شوي مويه وخليه تغلي على النار وفي فتره الغليان سوي حمام بخار لوجهك فيها

لمده خمس او عشر دقائق وبعدها افركي وجهك بيدك شوي شوي حتى يتفتت الماسك

وبعد كذا صفي البابونج واتركيه يبرد واغسلي فيه بشرتك

لا تنشفينه اتركيه ينشف من حاله بس بعد حمام البخار ممري مكعبات ثلج على وجهك عشان تتسكر المسام

هذ الخطوه تقشر مكان الحبوب وتسدها ..

الخطوه 2 .......

تخفي اثصار الحبوب وتشد البشره وتنعمها

خذي بطاطسه صغيره مسلوقه مع شويب خميره واعجنيهم مع بعض بفرشاه واتركيهم يبردون

وحطيهم ماسك على كامل الوجه واذا صار يابس استرخي بمكانك من دون حراك ولا كلام لمده ساااعه

عشان ماتتهرل البشره

بعدها غسلي وجهك بمويه دافيه واذا بقى من الخحليط شي حطيه بزجاجه مسكره كووويس واحفظيه بالثلاجه عشان مايخرب وتسعملسنه بعدين

النتيجه تبان بعد أسبووع
جذابه بجمالها
للللللللرفع

ويسلموووووووووووو
bluish
bluish
مشكوورين

بس عندي كم سؤال...

نستخدمها في اليوم مره؟
وبس ملعقه؟
مالها اثار بعد استخدامها لفتره؟
تحرق لما تحطينها ولا عادي؟