رثعة
رثعة
نفسي انحف زواج قريبتي قرب وانا ماشتريت الفستان ولا لقيت شي مناسبني وقلت لازم ابدا من بكره بالرجيم الكيميائي ويارب احف ولي حابه تبدا معي الله يحيها:)
نفسي انحف زواج قريبتي قرب وانا ماشتريت الفستان ولا لقيت شي مناسبني وقلت لازم ابدا من بكره بالرجيم...
وانا بعد معاكم يا طويلات العمر كلنا قبل الزواج رشيقات وسمبتيك بس بعد الولادة اعوذ بالله مثل الليقمات لا صبيتيها بالزيت انتفخفت ما شاءالله اعرف بنات يولدون ويجيبون ما يتغير فيهم شي
انا وزني 75 وطولي 172 ودي اصير 60 ايام الرشاقة بس بسالكم عن هالرجيم مفيد انا عندي الكتاب بس الفطور اول اسبوع صعب بس برتقال وحليب؟؟ بس اهم شي ان اذا حملت مرة ثانية ما ننتفخ انا الحمدلله مساعدني طولي بس احس بزوايد ملوعه جبدي متى تبدون انا صايمه هالايام ببدا الاسبوع الجاي باذن الله
~ كل الغلا ~
~ كل الغلا ~
نفسي انحف زواج قريبتي قرب وانا ماشتريت الفستان ولا لقيت شي مناسبني وقلت لازم ابدا من بكره بالرجيم الكيميائي ويارب احف ولي حابه تبدا معي الله يحيها:)
نفسي انحف زواج قريبتي قرب وانا ماشتريت الفستان ولا لقيت شي مناسبني وقلت لازم ابدا من بكره بالرجيم...
هلا وغلا

اجل انا سابقتكم انا باليوم الثالث من الاسبوع الثاني ..

وطبعا في فوووووووور بالوزن والجسم بعد ..

من جد صدقو الي قالو ينحت الجسم نحت ..

وبالعكس الرجيم ماهو متعب ولا شي ..

وانا استخدم معاه (( زنجبيل وقشر الرمان وشاي الاخضر والنعناع )) ومع السلطة احط بذور الكتان ..

والحمد لله نزل وزني بفضل اله .. قولو ما شاء الله ولا قوة الا بالله ..

وزني يوم ابتدي كان بحدود 102 او 101.5 والاسبوع اللي بعده كنت اسوي رياضه فبنيت عضل فمانزل وزني مع اني قسته نص الاسبوع وكان 100 ورجع طلع لــ 101.5

المهم .. الحين وزني ولله الحمد ..97.5

واخيرا والحمد لله بفضل ربي .. ودعت عالم الميه .. عالم الصفرين .. العالم اللي ماكرهت شي كثر قعدتي فيه ..

وان شاء الله اوزن نهايه هالاسبوع اللي هو بالنسبه لي يوم اربعاء .. واقولكم النتايج ..

بالمنتاسبه الوزن خيته اليوم .. لاني مشتركه في مسابقه بنت الكويت الجزء الثاني وبإذن الله بالثالث بعد ..

لان مع الحمااااس الواحد ينسى التعب ..

يا رب يا حي ياقيوم نضعف بصحه وعافيه ..

اتمنى تدعون لي بالصعف بصحع وعافيه عاجلا غير اجل ..
مشمشة أعيالهاوبوهم
با النسبه لوزني الحين ما وزنت ان شاء الله بوزن الاثنين عند الدكتوره واقولكم عندي مراجعه عند الدكتوره لانها كل شهر توصف لي حبوب زنكال لان عندي مشكله با الظهر ولازم انحف وانا ما انحف الا على رجيم اسامه حمدي جربت انواع الرجيمات مافي فايده هو الوحيد الي ينزلني وانا من الجسم الي صعب مررره ينزل يعني التزم با الكميائي وبحذافيره وانزل 7 كيلو با الشهر بس احس الحمد لله نعمه ويبين اني ناحفه كثيررررر واخت زوجي دائما تسويه وتنزل اقل شي 15 كيلو با الشهرر لانها من النوع الي ينزل بسسسرعه ادعو لي اني انحف صراحه مليت من الرجيمات من تزوجت قبل 9 سنوات وانا من رجيم لرجيم نفسي اوصل 60 بحياتي ما عمري نزلت اكثر من 67 -66 با الكثير
با النسبه لوزني الحين ما وزنت ان شاء الله بوزن الاثنين عند الدكتوره واقولكم عندي مراجعه عند...
ماشاء الله عليك حبيبتي والف مبروك على النزول
والله ينحفك وينحفنا بالصحه والعافيه:32:
مشمشة أعيالهاوبوهم
با النسبه لوزني الحين ما وزنت ان شاء الله بوزن الاثنين عند الدكتوره واقولكم عندي مراجعه عند الدكتوره لانها كل شهر توصف لي حبوب زنكال لان عندي مشكله با الظهر ولازم انحف وانا ما انحف الا على رجيم اسامه حمدي جربت انواع الرجيمات مافي فايده هو الوحيد الي ينزلني وانا من الجسم الي صعب مررره ينزل يعني التزم با الكميائي وبحذافيره وانزل 7 كيلو با الشهر بس احس الحمد لله نعمه ويبين اني ناحفه كثيررررر واخت زوجي دائما تسويه وتنزل اقل شي 15 كيلو با الشهرر لانها من النوع الي ينزل بسسسرعه ادعو لي اني انحف صراحه مليت من الرجيمات من تزوجت قبل 9 سنوات وانا من رجيم لرجيم نفسي اوصل 60 بحياتي ما عمري نزلت اكثر من 67 -66 با الكثير
با النسبه لوزني الحين ما وزنت ان شاء الله بوزن الاثنين عند الدكتوره واقولكم عندي مراجعه عند...
ماشاء الله عليك حبيبتي والف مبروك على النزول
والله ينحفك وينحفنا بالصحه والعافيه:32:
مشمشة أعيالهاوبوهم
وانا بعد معاكم يا طويلات العمر كلنا قبل الزواج رشيقات وسمبتيك بس بعد الولادة اعوذ بالله مثل الليقمات لا صبيتيها بالزيت انتفخفت ما شاءالله اعرف بنات يولدون ويجيبون ما يتغير فيهم شي انا وزني 75 وطولي 172 ودي اصير 60 ايام الرشاقة بس بسالكم عن هالرجيم مفيد انا عندي الكتاب بس الفطور اول اسبوع صعب بس برتقال وحليب؟؟ بس اهم شي ان اذا حملت مرة ثانية ما ننتفخ انا الحمدلله مساعدني طولي بس احس بزوايد ملوعه جبدي متى تبدون انا صايمه هالايام ببدا الاسبوع الجاي باذن الله
وانا بعد معاكم يا طويلات العمر كلنا قبل الزواج رشيقات وسمبتيك بس بعد الولادة اعوذ بالله مثل...
الله يحيك وان شاء الله تنحفين بالصحه والعافيه:p