حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
فعلا الرجيم الكيميائي معروف وينزل من 25 الى 30 كلغ ف الشهر.. انا من زماااااااان خاطري اسويه بس اللي يمنعني اني ما اشتهي اللحوم لا مشويه ولا غيرها :( عموما.. موفقاااااااااااااااااااات حبيباتي :)
فعلا الرجيم الكيميائي معروف وينزل من 25 الى 30 كلغ ف الشهر.. انا من زماااااااان خاطري اسويه بس...
اللحم المشوي مع ليمون وملح وخل .. وتشوينه بنفس الطريقه اللي راح اعلمكم عليها ..
صدقيني بتاكلين اصابع وراااه :)

انتي جربي وشوفي . واذا ما حبيتي اللحم عندك صدر الدجاج المسلوق ؟
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
السلام عليكم .. هذا اللي كنت اترياه ... الصراحة موضوع رهيب .. وانا مب قول بلا فعل .. انشالله بكون قول وفعل .. راح ابدى من 1-8 وياكم .. يوم الاربعا واخلص ب 29-8 يوم الاربعا .. انشالله انشالله .. انقص اللي اقدر عليه .. لو هذا كيميائي عيل اللي انا اسويه من راسي شو اسمه .. والله ما ااكل شي طول اليوم الا سلطه وتفاحة .. رجيمكم احسن يشبع .. بعدين المدربه قالتلي لازم اكسر فالريجيم .. لانه وزني ثبت .. انشالله انا من الاربعا بادية خواتي .. ولو كلنا شجعنا بعض .. انشالله بنطلع بنيجة حلوة .. ترضي الواحد .. يعطيكم الف عافيه ..
السلام عليكم .. هذا اللي كنت اترياه ... الصراحة موضوع رهيب .. وانا مب قول بلا فعل .. انشالله...
حياج الله اختي معانا
وهذا الهدف الاساسي من الموضوع ان كلنا نشكي لبعض . و نساعد بعض ، و الاهم نشجع بعض ..

اختي بنتظار مشاركاتج معانا .. و قولي لنا كل شي يصير معاج .. شنو اكلتي ؟ وشنو طعمه ؟ و شبعتي او لا ؟ وشنو اشتهيتي تاكلين .. عشان نمنعك :)

وغيره من الامور اللي اكيد راح تتعرضين لها ...

بس المهم انج ما تتركينه على النص . او تضعفين قدام الاغراءات ؟؟:):)
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
انا بابدي معاكم 1\8 وانشاءالله استمر عليه يعطيج العافيه اختي
انا بابدي معاكم 1\8 وانشاءالله استمر عليه يعطيج العافيه اختي
حياج الله اختي معانا ... وناطرين مشاركاتج :):)
الغرام الحزين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... خواتي ان شاء الله راح ابدأ رجيم الكيميائي . و ابي المساعده منكم عشان نشجع بعض . اتمنى أنه ينظم لنا اكبر قدر من البنات عشان نساعد بعض ... راح ابدأ الرجيم ان شاء الله في 1/8/2007 و بستمر عليه لمده شهر . بعدين اثبت الوزن .. بكتب لكم طريق الرجيم مفصله عشان تكون سهله عليكم ... اولاً : تعليمات هامه قبل البدأ بالرجيم : 1- يجب الالتزام التام بترتيب الوجبات دون أدنى خطأ ، لأن هذا البرنامج يعتمد على نوعية وترتيب الأكل وليس على كميته ومقدار السعرات به . 2-يجب ممارسة الرياضة 30 دقيقة يومياً على الأقل ويفضل الركض أو الدراجة أو السباحة ، كذلك الأيروبكس ( يجب أن يصل الجسم لمرحلة العرق والنهجان مع الرياضة ) . 3-تقرأ الملاحظات بعناية قبل البدء وهي موجودة في نهاية كل برنامج ويجب التقيد بها . 4-يجب أن تأخذ الأمر بجدية شديدة وبإرادة قوية ولا تجعل أي شيء يثنيك عن الاستمرار بنفس العزيمة . الملاحظات : 1-يجب الإكثار من شرب الماء . 2-تسلق الخضار في الماء بدون إضافة أي مكعب من مرقة الدجاج ولكن يمكن إضافة الملح أو البصل أو الثوم أو البهارات ( ما عدا الفلفل والشطة ) كذلك يمكن إضافة الليمون والخل والبقدونس . 3-يجب عدم إضافة أي زيت أو سمن أو زبد أو أي دهون أو شحوم ، كذلك ينزع تماماً جلد الدجاج و أي دهن باللحم الذي تتناوله . 4-مسموح بشرب الشاي أو القهوة في أي وقت ( ولكن بدون إضافة السكر أو إضافة الحليب أو مبيض القهوة ولكن يمكن التحلية بحبوب كاندريل أو أي بديل للسكر ماعدا سكر الفواكه ) . 5-مسموح بشرب كوب من الصودا في أي وقت كذلك بعلبة أو اثنين من المياه الغازية " دايت فقط " مثل ( دايت بيبسي - دايت سفن أب - دايت تيم - كوكاكولا لايت - بيبسي ماكس - دايت فيمتو ) . احسن نوع عن تجربه ( دايت بيبسي ) 6-عند الشعور بالجوع يمكن تناول أي كمية من الخيار أو الخس أو الجزر مع مراعاة الآتي :- أ- أن تأكله بعد مرور ساعتين من الوجبة الأساسية . ب- تناول صنف واحد مما سبق بين كل وجبة وأخرى طوال اليوم ، يعني لو اخترت آكل بين الوجبات خيار . فاني اول شي آكله بعد مرور ساعتين من وجبه الغدا او العشا . و لازم استمر عليه طوااال اليوم . 7-يجب اتباع النظام كما هو وبنفس الكمية وغير مسموح بتبديل غداء بعشاء أو العكس وإذا لم تذكر كمية يمكن تناول هذا الصنف حتى الشبع وإذا ذكرت كمية فيجب الالتزام بها . 8-إذا قمت بحذف أي طعام لا تضع أي شيء مكانه . 9-إذا أردت متابعة وزنك يجب استخدام ميزان رقمي وليس بمؤشر لتوضح فروق الكيلو جرام ويتم القياس مرة واحدة في الصباح بعد الحمام وبملابس النوم الخفيفة . 10-لا يجب التوقف عن الرجيم في أي مرحلة وإعادة استخدامه من اليوم الذي توقفت فيه ولكن يعاد من البداية كذلك عند حدوث أي خطأ . 11-يجب استخدام أي نوع من الرياضة ولو بالمنـزل ( حوالي 30 دقيقة ويفضل الجري " الركض " أو الدراجة الثابتة أو السباحة ) . 12-بعد الرجيم سيتولد عندك إحساس بسرعة امتلاء البطن مع أي كمية صغيرة من الطعام مما سيمكنك من المحافظة على الوزن لشهور عديدة أو لعدة سنوات بشرط الاعتدال في أكل النشويات والسكريات . 13-إذا أردت تكرار الرجيم يفضل إعادة الأسبوع الأول مرتين ثم الأسبوع الرابع مرتين ،. 14-يفضل أن تشرك معك أي صديق أو أخ أو الزوج أو الزوجة في ممارسة الرجيم إذا كان يشكو من السمنة وذلك لتشجيعك . 15-عند صيام شهر رمضان المبارك أو إذا رغبت في الصيام في أي يوم يتم ضم الفطور والغداء ليكون فطورك والعشاء يصبح سحورك ( مع ملاحظة عدم أكل التمر ) . تاااااااااااااااااااااااااااااااااابع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... خواتي ان شاء الله راح ابدأ رجيم الكيميائي . و ابي...
مرحبا بناااااااات ..

وعدى يومي الأول على خير ولله الحمد..!:icon28:
وان شاء الله استمر كذا لنهاية الريجيم

اختي حبيبة مبارك ...
ممكن تعلميني طريقه اللحم المشوي اللي تسوينه ...؟
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
مرحبا بناااااااات .. وعدى يومي الأول على خير ولله الحمد..!:icon28: وان شاء الله استمر كذا لنهاية الريجيم اختي حبيبة مبارك ... ممكن تعلميني طريقه اللحم المشوي اللي تسوينه ...؟
مرحبا بناااااااات .. وعدى يومي الأول على خير ولله الحمد..!:icon28: وان شاء الله استمر كذا...
شوفي اختي ..

انا راح اجيب باجر لحم بتلو خالي من الدهن . قطع مثل حجم قطعه الاستيك . بس راح تكون ضعيفه .

قبل ليله اعصر عليها ليمونتين . وملعقتين خل ابيض . و ملح . شوي فلفل اسود .

وثاني يوم لما ابي استخدمها . اجيب المقلاه اللي فيها خطوط ( الشوايه )

واخليها على النار من غير ولا نقطه زيت
واخليها تحتر حيل

بعدين احط قطعه اللحم واخليها 5 دقائق بالكمال و التمام من غير ما اقلبها

بعدين الجهه الثانيه 5 دقائق اخرى .

بعدين الجهة الاولى بس بشكل ثاني عشان اسوي خطوط بقطعه اللحم اخليها 2 دقيقه
ونفس الشي الجهة الاخرى .

وبعدين بالعافيه ..

ان شاء الله بيوم اللحم راح اسوي جذي . ونفس الشي مع الدجاج صدور دجاج مخليه من العظم و الجلد . انقعها (بس من غير الخل ) و اسويها بنفس الطريقه ....

:) اذا في اي استفسار قولي لي .. واذا عندك طريقه اخرى هم بعد انا ناطرتج ..