**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
عادي يالغلا افرشيه مشمع وارتاحي والله انه اريح من السيراميك وانظف بعد ولايمسك الريحه مثل السيراميك
خفوقة نت
خفوقة نت
شال الترويبه لازم تسوين ترويبه ثانيه حنا سوو بنا عمال التنظيف كذا غسلو البيت بفلاش وراحت الترويبه وجلسنا نروبه من جديد الله يعين
بنت نجد0022
بنت نجد0022
والله اني كنت ابي اسوي حمامي بالفلاش لان اطراف السراميك صفراء ونظفتها بكل الطرق بس مافي فايدة انا ساكنه بيت جديد وكل الحمامات الترويبه صفراء 

اللي سوت جبس حكايه متأكدة انه جبس لان امي كانوا فيه عمال يصلحوا حمامها ودهنوا الارض كلها اعتقد انه جبس وبعدين غسلناه وراح من غير تعب وصار اللي بين البلاط ابيض بس ما ادري وش الخلطه اللي عملوها
بنت نجد0022
بنت نجد0022
والله اني كنت ابي اسوي حمامي بالفلاش لان اطراف السراميك صفراء ونظفتها بكل الطرق بس مافي فايدة انا ساكنه بيت جديد وكل الحمامات الترويبه صفراء  اللي سوت جبس حكايه متأكدة انه جبس لان امي كانوا فيه عمال يصلحوا حمامها ودهنوا الارض كلها اعتقد انه جبس وبعدين غسلناه وراح من غير تعب وصار اللي بين البلاط ابيض بس ما ادري وش الخلطه اللي عملوها
والله اني كنت ابي اسوي حمامي بالفلاش لان اطراف السراميك صفراء ونظفتها بكل الطرق بس مافي فايدة انا...
ام زوجي سوت زيك بالصاله حقتها وهيا سراميك وصح صار حواف البلاط اسود وقلنا خلاص خرب بس بعد فتره رجع زي ماهو ولا كأن فيه شي ما ادري كيف بس انتي اصبري اسبوع وشوفي وش يصير عليه هذا الكلام من 6 سنوات بس اللي بين البلاط اللي هيا الترويبه نضفت صارت زي الجديده 
نورالضلام2009
نورالضلام2009
عادي جيبي صابون وكلوكس وفرشاه حقه الحمامات وادعكي الحواف لين يروح السواد