حلم وأكثرمن حلم
حالتي الدينيه الحمد لله مواظبه على الصلاه ومواظبه على قراءه سوره البقره قبل الحمل حتى الأن عندي طفله وحده جبتها بع 6 سنوات ولحين حامل بعد سنتين ونص الحلم حلمت إني تزوجت الملك بس مدري مين الملك بس شكله صغير بس ما أذكر صورته أأأأأأأأأأأأأأأبدا وكنت مبسوطه جدا
حالتي الدينيه الحمد لله مواظبه على الصلاه ومواظبه على قراءه سوره البقره قبل الحمل حتى الأن ...
أتوقع الرقم 7 والله أعلم تلخبطت الأرقام حالتي الدينيه الحمد لله مواظبه على الصلاه ومواظبه على قراءه سوره البقره قبل الحمل حتى الأن
عندي طفله وحده جبتها بع 6 سنوات ولحين حامل بعد سنتين ونص
الحلم حلمت إني تزوجت الملك بس مدري مين الملك بس شكله صغير بس ما أذكر صورته أأأأأأأأأأأأأأأبدا وكنت مبسوطه جدا
سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
أتوقع الرقم 7 والله أعلم تلخبطت الأرقام حالتي الدينيه الحمد لله مواظبه على الصلاه ومواظبه على قراءه سوره البقره قبل الحمل حتى الأن عندي طفله وحده جبتها بع 6 سنوات ولحين حامل بعد سنتين ونص الحلم حلمت إني تزوجت الملك بس مدري مين الملك بس شكله صغير بس ما أذكر صورته أأأأأأأأأأأأأأأبدا وكنت مبسوطه جدا [/quote]
أتوقع الرقم 7 والله أعلم تلخبطت الأرقام حالتي الدينيه الحمد لله مواظبه على الصلاه ومواظبه على...
رقم 2
والله ياختي ما اعرف كيف هالشروط بس اعتقد الي فوق 21 يعني رقم 1 بعد العشرين وانا 2 خخخخخخخخخخ صح؟؟؟؟؟
المهم
انا متزوجة من 3 سنوات ولم ارزق بالحمل ابدا واتمنى ان الله يرزقني الحمل القريب ادعيلي ارجوج:44:
وعالجت كثير واخر شي اكتشفوا ان فيني انسداد في قناتي الفالوب ولازم اعمل عملية جراحية لفتحهم او اطفال انابيب:44: ولكن المادية عندنا حاليا مش كويسة والحمدلله على كل حال
ولكن ثقتي بالله كبير جدا جدا وواثقة ان الله اذا اراد شيئا ان يقول لة كون فيكون
وحالتي الدينية عادية جدا ولكن في الفترة الاخيرة صرت اصلي صلاة الحاجة في اخر الليل وادعي ربي بالذرية الصالحة وان يبشرني بالحمل قريبا من غير جراحة وانابيب
المهم عارفة اني اجرجش وايد بس اريد احطك في الصورة واتمنى ان هالاحلام بشارة لي بالحمل القريب لان والله قلبي انفطر والله المستعان
الحلم.......
1- بعد صلاة الحاجة والتضرع لله حلمت بان زوجي طلقني اما اهلي واهلة وكنت مستغربة جدا انة تخلى عني بسهولة وامام الاهل...
2-ان اختي الاكبر جابت لاختي الصغيرة عطر وانا اقولها ليش ما جبتيلي وكنت اشاجرها وزعلانة منها وقلتلها انا اذا اريد اشتري احس من هالعطر ورحت لمحل العطور علشان اشتري عطر وشفت عطر عجبني كثير ولونة تقريبا وردي على ازرق وشفت منة كبير وصغير فانا اخترت الاصغر وكان قيمتة 11 ريال وفرحت فية
وعلما في الحقيقة ان اختي الكبيرة عندها ولدين توام واختي الصغيرة تدرس لسة بالثانوية وعلاقتي معهم الحمدلله كويسة...
وهذا الي اتذكرهم حاليا واللهم اجعلة خير
بشريني الله يبشرج بالجنة
ام دالي و صلاح
حلم رقم 3
اختي بوبا كيفك وليش قااااطعه ارسل خاااص ومطنشه انا متزووووجه وعندي ولد وبنت رايت قبل شهر اني كنت في حوش اهل زوجي وكااان فيه مطر ناازل وكنت فرحااااانه لاني ابدعي فيه ودعيت ربي ان يرزقني بحمل الولد الصااالح وانا لم افكر بهذا الموضوع وحاااالتي الدينيه ملتزمه نوعا ما ولله الحمد والمنه
ام اسامه905
ام اسامه905
نكتب ولا نتريا
ام اسامه905
ام اسامه905
رقم ٤

رايت اني داخلة محل مع احدى خواتي وكان فيه جلابيات ألوانها موف وكذا
ولما سالنا البائع عن سعرها قال ذي ب٤٠٠ وذي ٨٠٠ وذي ٢٠٠٠انا انصدمت في الأسعار
وخصوصا ان الجلابيات ماعجبتني فرفضت شراء اي وحده وخرجنا
موظفه حامل وطبعا متزوجة ملازمه ع الطاعة وبس