ام فارس و محمد
حبيبتي يعطيك العافية أريد صور غرف سفرة حديثة وعصرية سواء بموديلاتها أو اكسسواراتها وياريت تضعيلي إذا مافي كلافة إيش هي أحدث أطقم السفرة أعني المودرن وطريقة ترتيبها لا أريد صور تنسيق الطاولة الكلاسيكي من الصور اللي منشورة دايما على الإنترنت - إللي أريده هو تنسيق حديث مودرن وشكرا لك
حبيبتي يعطيك العافية أريد صور غرف سفرة حديثة وعصرية سواء بموديلاتها أو اكسسواراتها وياريت...
للاسف ما عندي خلفيه عن التنسيق المودرن

بعض الصور

ام فارس و محمد
السلام عليكم ياليت اختي اذا عندك صور للدهان الروشن تحطيها وجزاك الله الجنه
السلام عليكم ياليت اختي اذا عندك صور للدهان الروشن تحطيها وجزاك الله الجنه
اللي فوق الحزام روشن

جودي الالمعي
جودي الالمعي
السلام عليكم _
اختي ام فارس ومحمد اطلب منك المساعده انا لساتي عروس وزواجي بعد كم شهر حددت الوان لخطيبي عشان يضرب فيها الشقه طبعا غرف البيت كلها رفض يضربها غير الفلفت..
المهم مجلس الرجال لونه توفي ونقش فضي احسه مكتم ودي بأثاث يفتحه..
ومجلس النساْ جدار تركواز ونقشه فضي وثلاث جدران سكري ونقش فضي ايش الاثاث المناسب له..
.وكمان اللي انصدمت منه الوان مدخل النساء اللي يعتبر زي الصاله الصغيره تدخل على صاله اكبر فيها المجلس مفصوله بباب المهم لما شفت الوان هذي الصالتين تجننت مو نفس الالوان اللي حددتها صاير الشقه علبة الوان فضيعه والله حتى اني بكيت من القهر وخلاص ماراح تتعدل الصاله المدخل لونها صاير برتقالي غااااااااامق لدرجه مائل للاحمر وعشان يفتحها حط نقشات سكري بلمعه طلع النقش واجد ويوجع العين ماني عارفه كيف افتحها بالاثاث لان النقش مبهرجها كثير صايره حوسه ماعرفت احط مراية المداخل باي لون وهل اضيف جلسه صغيره فاتحه يعني كرسيين وطاوله وبأي الالوان وايش احط لون خشب الباركيه للارضيه ..
ا
والصاله الثانيه الجلسه الوانها جدارين سكري نقش ليموني وجدارين ليموني نقش سكري.
وكمان غرفة النوم لونه رصاصي فاااااتح ونقش فضي بأي لون احط ثاثها ياليت تجاوبين على اسئلتي والله حايسه. واذا تكرمتي وضحي لي بصور لكل غرفه وتسلمي اختي...
شيهانة 7
شيهانة 7
ابي لاهنتو موديل بالصور تسريحات جديدة ؟وياليت مورن وكلاسيك
دلع الطفولة
دلع الطفولة
يعطيك العافية
انا عندي صالتي لونها بني وبيج وبدخل لون احمر وتفاحي انتي قلتيلي السجادة احمر طيب اغير المفارش الي على الطاولات احط تفاحي ولا احمر ابغا اوزعو الاكسسوار بطريقة متناسقة وححط اشجار اخضر فساعديني لانها للاستقبال
والمجلس لونة بني ودخلت علية ستاير تفاحي واكسسوارز تفاحي
وغرفة جلوسي الارضية اخترت تفاحي وبيج بعد مشورتك طبعا اخترت الفرش لون كموني ايش اخلي لون الستارة واخليها شيفون ابغا اشكال ناعمة وفخمة علما بانها معيشة ولضيوف
يعني خليت لون التفاحي يربط بالبيت كامل تايديني بالفكرة هدي
واسفا طولت عليك