ابنة الرياض
ابنة الرياض
ابي رقم نوقا ضروري وبنات والله لي الحين محتار ه بالحفله اللي قلت لكم قبل معازيمنا 70 وشوفو وش فكرت احط صينيتين شوكولا كل وحد 3 كيلو وصينيتين معجنات كل وحده 3 كيلو وباقي عدي صينتين ودي احط حلى مكشوف شغل حريم وابغاه مميز ياليت تنصحوني باحد ويكفي كذا ولا احتا ج زياده مع العلم الطاولات عليها حلى ومعجنات وربي محتاره ابغا ش يواجه
ابي رقم نوقا ضروري وبنات والله لي الحين محتار ه بالحفله اللي قلت لكم قبل معازيمنا 70 وشوفو وش...
ارسلت لك الرقم

معليش احس صينيتين كل وحده 3 كيلو كثير يكفى كيلوين خاصه انك بتحطين صينيتين شغل حريم
الغرام.
الغرام.
تقصدين الشوكولا المغلف انا ودي انوع ومحتاره بعدد الكيلوات

سمعت عن القرص العقيلي المغمس بالشوكولا اللي عند فن الشوكولا فيه احد جربه وكيف مميز ولا عادي
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
أخواتي الغاليات قبل شوي قاعده اتصفح بالمنتدى ولقيت رابط لمنتدى ماقد دخلته لكن قلت بدخله هالمره وهو هالرابط:
http://forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=210
ميخالف خل نكون ذوق وكل شيء بس لا نبالغ وناخذ من الاشياء المكلفه بكميات اكثر من الحاجه بكثير بغرض ستر الوجه والمباهه عسى الله لا يعقبنا ويحرمنا عافيتنا ..
الحل والترحال
ابي رقم نوقا ضروري وبنات والله لي الحين محتار ه بالحفله اللي قلت لكم قبل معازيمنا 70 وشوفو وش فكرت احط صينيتين شوكولا كل وحد 3 كيلو وصينيتين معجنات كل وحده 3 كيلو وباقي عدي صينتين ودي احط حلى مكشوف شغل حريم وابغاه مميز ياليت تنصحوني باحد ويكفي كذا ولا احتا ج زياده مع العلم الطاولات عليها حلى ومعجنات وربي محتاره ابغا ش يواجه
ابي رقم نوقا ضروري وبنات والله لي الحين محتار ه بالحفله اللي قلت لكم قبل معازيمنا 70 وشوفو وش...
يعطيك العافيه شكرا لافادتك

شوفي من اسبوع طلبنا من شوكولا بلان حلى وكان مرة روعه
وبفاريوس وكاجو كويسين بس كاجو تعودنا عليه بفاريوس جديده ونوجا ماجربتها

برسل لك

والله على 70 حرمة 6 كيلو شوكليت كثيير مرةقللي الكميه ونوعي يعني خذي لك مثلا صينيه كيلوين شوكولاته من جوي اولاتين او مرينون مكشوف وكيلوين من البينا وحلى صينيتين كل صينيه فيها كيلوونص من هدى الماضي او بفاريوس اوشوكولا بلان او مرينون والافضل ان صيانيك تكون 6 ثنتين شوكولاتهوحده مكشوف ووحده مغلف ووحده تمريات من لاتين او درة الصالحيه و3 حلى قهوة سعة كل صينيه كيلو ونص او كيلوين ولو تبين رايي تلغين الشمعدانات اللي على الطاولات كذا اوجه لك،الشاهي حطي من عند لافندر موالح صينيه سعتها كيلوين ومن عند ندى الدريس صينيه معجنات او من عند ودان ولا تزودين مع الشاهي لان بعده عشا
مماليحو
مماليحو
هذا التعليق محذوف
شوكولا بلان محل بشارع الثلاثين وانتي جايه من شارع العليا العام يجيك على اليمين

الحلا الي طلبته عباره عن تشوكلت محشو بحشوات مختلفه وانا جربت منه نوعين الاول تشوكلت على شكل فراوله محشو جيز كيك فراوله والثاني تشوكلت محشو اوريو ومخلوط معه شي ثاني ما عرفته وبصراحه مره عجبني بالذات الفراوله واعجب صديقاتي