عسل وسكر 1
عسل وسكر 1
مشكورة اختي الحل والترحال ,,,,,,, انا الحق ما صورت حلى الأخت بريفيوس

وعن سعر الكيلو بـ 160 ريال

وهي ساكنة بالسويدي لكن ممكن توصل بسيارة بحسابة طبعاً, 30 ريال لأنها وصلتلي بهالسعر ,,,,,,ولا تتعامل مع محل يعني من بيتها
الحل والترحال
بنات تعرفون وين الاقي الايس كريم اللي يجي في اكواب بسكويت؟؟؟ ممكن يتقدم مع العصير ؟
بنات تعرفون وين الاقي الايس كريم اللي يجي في اكواب بسكويت؟؟؟ ممكن يتقدم مع العصير ؟
اعتقد دلال اهي اللي متعامله معهم

موالح لافندر او دونيه افضل

القهوة زيدي على صيانيك 3 وحده مكشوف شوكولا ووحده حلىووحده تمريات مع معمول او تمريات لحالها
الشاهي معجنات هدى كويسه بس لو بتحطين عشا لاتكثرين المعجنات وزيدي عليها موالح لافندر
العصير لو بتقدمينه اول مايجون حلو تحطين الكب كيك اما اذا في الاخر قبل العشاحطيه لحاله
الايسكريم ممكن بعد العشا
اللي اقترح تزيدينه الماكرون مع الكب كيك ميني طبعا بحيث يكون مع العصير ميني كب كيك وماكرون

الماكرون طعمه حلو بس كحبه صغيره ماتوقع ثقيل وممكن مع القهوة وممكن مع العصير واشوف كثير يقدمونه مع العصير

ام راكان ماعرفها والباقي برسل لك

ممكن رقمها

قصدك مثل هالشكل

ارجعي الصفحات الماضيه شوفي صورة شغلها والرقم برسله لك
ا

برفيوس حرمه تصلح حلى منزلي والرقم برسله لك

يعطيك العافيه ماقصرتي
فراشه موفيه
فراشه موفيه
الحل والترحال مشكوره عالاجابه وبعيت اسالك عن اكواب البسكوت حقت الايس كريم من وين وبكم سعرها
عفوك ربي
عفوك ربي
فراشة موفية

سبق وقالوا البنات انها في كار فور 000 بس تراي ماشفتها ولا دورتها
وبرضو عند لافندر شفت صحون االوافل هذي وجواتها ايسكريم ومغلفة بسلوفان000

الحل والترحال

ياقلبي انت

انا بحط موالح ان شاء الله بس ابي حاجة ثانية معاه

طيب اشرايك بالبسكويت ، دقيت اليوم ع الروشن
وقالت عندنا بسكويت مغلف ، عاد بروح اشوف شكلة

بس انت اشرايك كفكرة ولا تحسيها دوشة
الحل والترحال
فراشة موفية سبق وقالوا البنات انها في كار فور 000 بس تراي ماشفتها ولا دورتها وبرضو عند لافندر شفت صحون االوافل هذي وجواتها ايسكريم ومغلفة بسلوفان000 الحل والترحال ياقلبي انت انا بحط موالح ان شاء الله بس ابي حاجة ثانية معاه طيب اشرايك بالبسكويت ، دقيت اليوم ع الروشن وقالت عندنا بسكويت مغلف ، عاد بروح اشوف شكلة بس انت اشرايك كفكرة ولا تحسيها دوشة
فراشة موفية سبق وقالوا البنات انها في كار فور 000 بس تراي ماشفتها ولا دورتها وبرضو عند لافندر ...
ارسلت لك

العفووالاكواب اللي بالصورة تلاقينها في السوبر ماركت لكن فيه محل ايسكريم يسوي الايسكريم ويحطه في هالبسكوت جنب مطعم جاد اللي في التخصصي بوظه شاميه

روحي شوفيه لو مالح وشكله حلو حطيه بس لو حالي مدري احس ماله داعي