دولاب وتسريحه
من جربت إلانناس. في التاسع
الحلوه اجت
الحلوه اجت
ماجربته توني اليوم اقول لزوجي اذا طلعنا بكره بشتري اناناس

اجرب وان شالله يفيد

رحت اليوم موعدي وكل شي تمام قال بيدخلوني عشان الطلق الصناعي

قلت ماابغى ماارتحت وطلعت وان شالله يجيني الطلق الطبيعي
ومااحتاج لهم
watan 3mree
watan 3mree
طقوسنا بالتاسع ياوطن عمري كالتالي تجهيز شنطة المستشفى وارتب ملابس النونو بالدولاب لان مو ناقصة ربكة عقب مااطلع مستشفى يعني افصل بربتوزات البيت عن الخروج ومقاساتهم النيو بيبي فوق ومن صفر الى ثﻻثة لحال وقبل كل ذا اغسل الملابس واكويهم وعقب الملابس انظف البيت والستاير والمكيفات طبعا مو انا خدامتي مع وحدة جبتها بالساعة حتى مايكون في غبار بالبيت عشان النونو وارتب السفوف حقي وافرزه بعلب صغار واطحن على شوي شوي وشريت شوية مواعين وحافظات صغار لان نفاسي ببيتي بعون الله فعملت احتياطاتي عشان يسهل علي اكل النفاس لاني ناوية اطبخ حق ثﻻثة ايام واخزنه بعلب المونيوم ووقت ماابي آكله بس اسخنه بالفرن لان ماعندي مايكرويف اما الفطور والعشا بسيطة خبز بر مع بيض وحليب دافي ويمشي الحال يعني احسن شي ترتيب اغراضك واغراض النونو من بدري حتى لاتحوسين وقت النفاس وبكا البيبي والله المعين ان شاءالله اما اذا قصدك اشرب مسهلات ولادة وكذا لا انا اخاف من عواقبها
طقوسنا بالتاسع ياوطن عمري كالتالي تجهيز شنطة المستشفى وارتب ملابس النونو بالدولاب لان مو ناقصة...
\

ايوة اقصد كذ ترتيب البيت والاغراض الناقصه

طيب بالنسسبه للمشي ؟؟:15:
سومي وبس
سومي وبس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ام القمر 90
ام القمر 90
سلام يأقمراااات انا رحت موعدي ولله الحمد تمام بس خفت تو لي يومين بالثامن وقال الطبيب الراس تحت قال عادي
بس خوفي خلاني انزل الصيدلية
واخذالتالي
فوط لوتس للولاده/١٥ ريال فيها٢٦ حبة
فازلين -شامبو- سائل ديتول للجسم-قطن دائري- سودو-معجون اسنان-مسحات طبية-كريم ميبو- زيت اطفال- كريم لشوشتي بعد ما افوق من تعب الولادة
مناديل شيبيز للنونو-(شرايح فيت عشان أنظف سيقاني الدميلة قبل ولادتي لايهجون مني القابلات فاضية صح
وكريم ميبو

شنطتي جهزت التالي فيها(كريم ميبو- شامبو حجم صغير- بلسم- معجون اسنان - فرشة اسنان-
مناديل شيبيز- وطقمين للنونو وبطانية صعنونه- ترمس مويةصغير- رضاعه حجم صغير-١٠ حبات فوط-سايل الجسم ديتول

طبعا انا قضيت للنونو من اغراض الحمام الى كل شي بس بقا مدس وشنطة وسرير وبقالي قمصان النفاس وملابس داخلية قولولي في شي ناقص او لا