nanabandory

nanabandory @nanabandory

عضوة نشيطة

ولدي والحرب مع الرضاعه ساعدوني الله يجزاكم الجنه

الأمومة والطفل

السلام عليكم 

الله يسعدكم ي بنات ساعدوني بحل لولدي من شهر مااااايرضع الرضاعهوهو صاحي ابدااااا يدفها بلسانه ويصييح ويبكي اذا نام اعطيه ستين ملي وانتظر ساعه واعطيه ستين ملي ثانيه ومايرضع لحد ماينام وربي تعبت تعبت معاه كان يشرب اس 26 وهو طبعا ممتاز بس كرهه وسار بس يستفرغه ورحت الصيدليه اعطاني فيبي ملك بس نفس الشي مايرضعه ابداااااا الا وهو نايم وصحته شوي نقصت الله يسعدكم اذا عندكم حل وعلافكره جربت معاه السكر مانفع حطيت معاه سريلاك مانفع ويشرب المويه والعصير وهو صاحي عاااادي صوتووووو لي اش افضل حليب 

نان 

رونالاك
ابتاميل 

ببلاك

بروميل 

احترت وربي احترت مادري اش اغير له حليبه 
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ماقلتي لنا اختي كم عمره الله يحفظه لكم ؟

بنت اختي اتذكرها تعبت من كل انواع الحليب ماعدا نوع واحد فقط ناسب .. اللي هو نان .. خفيف وسريع الهضم في المعده .. لكن مو شرط ناسب طفل راح يناسب طفلك .

للأسف لازم تجربي حتى تعرفي ايش اللي راح يتقبله .. يمكن معه حساسيه من الحليب ,, راقبي جلده هل تظهر عليه تقشرات او جفاف باماكن كثير او فضلاته سيئه جدا او سائلة جدا .

اذا لاحظتي هالاعراض عليه واحد من جماعتنا صرفت الدكتورة لولده حليب الماعز المجفف وتقبله بعد ماكان فيه اكزيما شديدة من الحليب .. فلازم انتي برضو تسألي طبيب اطفال لو تقدري .

الله يسهل عليك .
nanabandory
nanabandory
لا طبيعي ولله الحمد مافيه شي

عمر ولدي 6 شهور 

بنات وش دعوه رد واحدمن الاخت الله يجزاها الجنه وين وقفاتكم ي حوائيات 
و راح السبت
و راح السبت
شيكي ع الحنك
يمكن يكون عندو ( عضيم )
هو اللي يخلي الطفل يكره الرضاعه ويرجع الحليب و يبكي بدون سبب
فاله العافيه حبيبي
روز ماري البابا
روز ماري البابا
اختي الفاضلة

جربي النان روعه وخفيف وبما انه عمر طفلك ست شهور ممكن تضيفي له نصف بسكويته فارليز بتعطي طعم حلو للحليب

تقبلي تقديري
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
جربي حليب بليميل بلس مره كويس ..
ويمكن ولدك عنده عظيم وديه للحرمه ترفع له ..