فخورة بأبوها
فخورة بأبوها
بنات مرحبا عندي سؤال من اول محيرني
بحكم غربتي في كندا اشوف الاجنبات سواء هنا او اي دول تانية ماعندهم الاشياء والاعشاب الللي تستخدموها
اهم شئ عندهم الراحة والاكل الصحي وبس معقولة كلهم خرابانين مع العلم ان المنطقة اللي تحت عندهم مهمة جدا والجانب الجنسي هو حياتهم وتفكيرهم
انا ان اشاء الله اول موعد لي مع الدكتورة ناوية اسالها ايش يسووا بالتحديد وهل في اشياء يسووها احنا مانعرفها
وشكرا
جنان الفردوس
جنان الفردوس
انا ولادتي الاولى كانت قيصري وبصراحه كنت مفكرة القيصري ماتخرب من تحت ولاااشي واهملت بأكلي وكنت بكر ماعندي سالفة

بعد ماطلعت من الاربعين شفت الفررق وتندمت

والنفاس اللي بعدوو صلحت لي نظام للاربعين ومشيت عليه وكانت ولادتي برضو قيصري والحمد لله رجعت زي اول

غلطتي برضو اني تركت المضاد بدري وهالشي خلى الجرح ينفتح معاي وماخف الا لما اخذت مضاد حيوي اقوى من الاول

وبرضو تندمت ببكري اني ما ارضعته اكثر من 20 يوم بسبة كان جرح بطني يعورني والبيبي صغير ما يساعد واهملت وكنت بكر ومحد كان يشور علي :(

ولاداتي اللي بعده كانت قيصري برضو بسسسس شديت على نفسي ومسكت البيبي صدري من ثاني يوم وشديت عليه وعلى نفسي لحد ماتعود بالغصب بعدها ارتحت الرضاعه الطبيعيه مو صعبه ابدابس حنا ما نصبر

مسكي البيبي صدرك مباااشره لا يجرب الصناعي حتتعبين اول يومين ثمن خلاااص هو يتدرب وانتي ترتاحي من الم الصدر وثقله فترة الاربعين كلها ..
ظبيانيه 2009
ظبيانيه 2009
انا غلطتي في النفاس ولدي الثالث ماستخدمت مشد الشورت ودخل هواء ي الارحام امانفاسي الاخير لبست الشورت وتخلصت من الهواء
انثى خرافية
انثى خرافية
انا كنت و الده قيصري و الجرح و الحركة تموتني تعب و كنت اخاف على بنتي بزيادة و ما انوم زين و كنت و الده بالصيف يعني الشهية دمار و الحلبه ما اكلتها زين و اقرف منها و بصراحه ما اسمع النصايح ,,
النتيجة طلعت من نفاس و انا مومياء نحيفه و صفراء الكل يسالني ليه لكن ان شاء الله هالمره غير باذن الله
بنت العروبة وافتخر
موضوع مرة مهم واكتشفت اشياء كثيرة !! الحين الإمساك يجي لكل وحدة والدة ؟ يعني الملين لازم ؟ وربط البطن كيف يكون ؟ وممكن ادهن عليه شي .. خل التفاح مثلاً ؟؟ وكريم الحلمات ياليت احد يساعدني بإسمه لأني بكرا نازلة الصيدلية راح اشتريه ان شاء الله لأنها معلومة مرة جديدة :( مرررة شكراً على الموضوع افادني كثير
موضوع مرة مهم واكتشفت اشياء كثيرة !! الحين الإمساك يجي لكل وحدة والدة ؟ يعني الملين لازم ؟ وربط...
نفس السؤال يدور في ذهني احس احنه نبالغ في الاعشاب والي ذي منو ما اقصد الاعشاب المشروبة المعروف انها تطرد الغازات وتقوي الظهر وتمنع الصفار .. الخ اقصد الي تستخدم في تلك المنطقة الحساسة لتضيق وغيره ولاحظة ان الكثير سببت لهم نتائج عكسية وغيرهم يمدحونها

يا ريت تستفسري من دكتورتك وتردي علينا لان الموضوع على طول في بالي خصوصا على سالفة الوسع وغيره هم ما عندهم شق العجان الي اذا البيبي وصل مرحلة خطرة واحنا على طول مشققيقنه تشقق ولا عمري سمعت انهم بيعملوا عمليات تجميل للمنطقة الحساسة او تضيق اللهم تكبير او تصغير المؤخرة

مش شرط يجي الوحدة امساك بس الاغلبية يسوون لهم شق العجان واذا كان .... خشن شوي يألم فالافضل شرب حبوب ملينة حتى لا تتألم في الاخراج

بالنسبة لكريم الحلمات انصحك بكريم افالون روعة واذا ما حصلت منه خذي كريم امن عند الرضاعة يعني عادي لو حطيتي لكريم ورضعتي ولدك اريح لك من تستخدمي كريم كل ما جيتي بترضعي ولدك قمت غسلتي المنطقة