كارمن333
كارمن333
هذا تحليل عادي ويسمونه مزرعة بروستاتا .. لأنه لو فيه إلتهاب بالبروستاتا تتأثر الحيوانات المنويه وتموت .. ولازم تتعالج الإلتهابات أول شئ .. ومش كل مختير ولا كل طبيب يعرف يسوي هذا الشئ ..
معظم الأطباء للأسف الشديد ما يريد يتعب نفسه ولا يريد يفحص البروستاتا ويبدأون يعطونك أدويه اللي تقتل الحيوانات المنويه .. وإذا سألتهم وليش هالدواء بدون متعمل مزرعه كان قالك أنا عندي خبره ..
أنا أحترم الطبيب اللي يتقي الله في عمله وهمه مصلحة المريض مو فلوسه .. والله خسرنا كل ما نملك عند هالأطباء وعالفاضي ..
عندي مدرسه نصحتني بالدكتور أبورمضان و*****الله بروح عليه .. يقولون هذا الطبيب شاطر ويخاف الله وما يكثر التحاليل والأدويه والأشعات ..
mano1433
mano1433
عندك الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية
كارمن333
كارمن333
أنا كان عندي زوج مشاكل في المسالك البوليه وتأخير في الحمل .. ورحنا سليمان الحبيب والحمادي وشاكر هيتو .. عملوا لنا تحاليل وأشعات كلفتنا كتير وبدون فائده .. وبالعل معظم الأطباء ياخدون نسبه من التحاليل والأشعات علشان كذه ما يرجمون المريض ..
ذكرولنا الدكتور عبدالكريم أبورمضان بالسليمانيه .. رحنا له .. فحص زوجي .. هو الدكتور الوحيد اللي فحص زوجي وطلب لنا تحاليل مو غاليه سويناها في مختبر قريب من بيتنا وبعدها أعطانا علاج لمدة 6 شهور والحمدلله ربنا أكرمنا ورزقنا بمولود سميناه عبدالكريم علي إسم الدكتور .. وحين رحنا لم الدكتور علشان يختنه وعرف إسمه عبدالكريم قال لنا عملية الختان هذه هديه مني لإبنكم ورفض ياخذ فلوس ..
أنا مو علشان ختن ولدنا مجانا أنصح كل مريض يروح لعنده .. لأنه بالفعل دكتور شاطر ويخاف الله .. والله ندعي له ربنا يوفقه ويرحم والديه
كارمن333
كارمن333
الدكتور عبدالكريم أبورمضان
رقمه 014622420
هوى الدنيا
هوى الدنيا
انا زوجي راح مستوصف الجافل بالعريجاء كشف عليه وسوو له سونار من تحت بس ما سمعت قال شي زي كذا
طلععنده صديد ودوالي وقله بالعدد
الله يشفينا ويشفي ازواجنا ويرزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل