*نهار وليل*
*نهار وليل*
الله يجزاك كل خير و ييسر امرك

مشكوووووووووووووووورة
أم الاحسان
أم الاحسان
السلام عليكم ارجوكى افيدينى انا بدى اصبغ شعرى بلون اسود ولكن ايكون مائل للبنفسجى اى لونه مثل البدنجان جربت عدة صبغات مرسوم عليها نفس اللون الى عوزاه بس يطلع اسود عادى ارجوكى ردى على بسرررعه:
angel@ eyes
angel@ eyes
السلام عليكم ارجوكى افيدينى انا بدى اصبغ شعرى بلون اسود ولكن ايكون مائل للبنفسجى اى لونه مثل البدنجان جربت عدة صبغات مرسوم عليها نفس اللون الى عوزاه بس يطلع اسود عادى ارجوكى ردى على بسرررعه:
السلام عليكم ارجوكى افيدينى انا بدى اصبغ شعرى بلون اسود ولكن ايكون مائل للبنفسجى اى لونه مثل...
طيب اوكسجين كم تستخدمي

اعتقد للون البذنجاني اوكسجين 20 تستخدمي
*لزلز*
*لزلز*
ماشاء الله يالغاليه عاد تصدقين انا ماارد الا عالمواضيع الي اشوفها مهمه بس موضوعك جدا جدا رائع وخليت امي واختي يطلعون عليه

وكتبنا كل كلامك فمذكره صغيره لانها معلومات جدا مهمه الله يعطيكي العافييه وعندي كم سؤال

انا شعري كنت صابغتو اشقر فاتح جدا عشان ابغا اللون العسلي وماطلع اللون العسلي طلع لون اغمق وكان جدا مو حلو علي مع اني بيضا بس خلاني اسمر من الطبيعه وبعد كم شهر اتغير لون الشعر للاغمق وسار جدا حلو بس طلعت الجذور وحابه اصبغ عسلي الفاتح الي مايل للاشقر الذهبي وخايفه مااعرف لون الصبغه الصح وكيف اصبغ شعري خاصه الاطراف فاتحه والجذور سوداء

اللون زي لون جويل او ريتشل الي في مسلسل فريندز الاجنبي

وعندي صوره اتمني اعرف اش درجات الالوان فيها

اضواءm
اضواءm
الله يجزاك خير على هذا الموضوع وانا فارده شعري فرد الكيراتين قبل عشرين يوم اقدر اضع خصل بندقي ولالا؟؟؟؟؟؟؟