بارونة منسية
بارونة منسية
حبيبتي ترها كيكه مسويتها .حتى يفرحون ابنائي في نجاحهم انا من الناس الي ما يروحون والا يجون يعني طول الصيف جلسه في البيت.....مافيها شي لوبسطت ابنائي شوي.......وان شاء الله نتصدق على القريب ليش الصومال ترى حنا بعد عندنا صومال اخر والحر في الاشاره يفهم.:44:
حبيبتي ترها كيكه مسويتها .حتى يفرحون ابنائي في نجاحهم انا من الناس الي ما يروحون والا يجون يعني...
:cook:أم الأشبال ما اختلفنا الله يعطيك العافية ويفرحك بعيالك ويفرحهم بك ... الكلام مو لك للجميع من كثر المبالغات في حفلات النجاح وصار تنافس بين الأمهات حتى العيال يخاف الواحد من زواااال النعمة .... يمكن انتي ما تبالغي بس غيرك يبالغ بشكل يغضب رب العالمين ...
وانا معك الأقربون اولى بالمعروف ... ب:cook:س شوفي الموضوعين الي نزلت امس عن مجاعة الصومال ... صدقيني بتحسي بتأنيب الضمير وبتساهمي بالخير وبتتمنين لو تقداري ترسلي لهم اكل ...
أسأل الله العظيم في هاذا الصباح انه يغنيهم بفضلة وكرمة عمن سواه ... والله صور تقطع القلب .. لكن الحمد لله الذي بفضلة وكرمة وجودة تتم الصالحات ... تقبلي مروري ..
فرحة2007
فرحة2007
الي جربتهم ولذيذات بيت الكيك واسعاره مناسبه
و ملك الحلويات في التخصصي لذيذه جداو سعره حلو مش غالي
و كلهم اطلب طلبيه مش مبيته عندهم
موفقين وحفله سعيده عليكم
أم ريان وخالد
أم ريان وخالد
بيت الكيك عندهم كيكة جالكسي روعة ب 60 ريال لهم فروع ، واحد في السليمانية
ام الاشبال
ام الاشبال
الله يعطيكم العافيه جميعا وان شاء الله كل الطلاب والطالبات ينجحون في تفوق.......ام ريان وخالد كيف الكيك كبير.....على فكره ريان اسم ابني الكبير يارب تشوفيه في اعلا المراتب.
ملكه الكابتشينوو
استغفر الله العظيم ... واتوب اليه ................