miss_smilie
miss_smilie
انا قريت معلومه في مجله تقول
انا المادء البارد يخفض درجه حرارة المعدة وبكذا تمنع الانزيمات الهاضمة من الأفراز

يعني المعلومه خطأ والله أعلم
reemas99
reemas99
السلام عليكم كيفكم بنات اختي بالنسبه للمعلومه صحيحه 100% انا سمعتها قبل سنه من اخصائي تغذيه على قناة الصحه والناس المصريه وقال الدكتور بالحرف الواحد انه كل 4 اكواب ماء =10 دقائق مشي السبب ان الماء البارد وليس الثلج لما يدخل الجسم لا زم الجسم يعادل درجة حرارته لحتى ما يسبب تلف للخلايا لذلك يضطر الجسم لحرق طاقه يدفي بيها هذا الماء وهذه الطاقه عباره عن سعرات حراريه محسوبه على الجسم والدليل انه عندما نشرب الماء البارد تنتج طاقه تخرج على شكل بخار من الفم وهذي هي المعلومه للفائده اما بالنسبه للماء الدافئ فهي معلومه مغلوطه الا انه لازم نشرب مي عاديه على الريق علشان ننظف الجسم ( اذا افدتك لي عندك دعوه في جوف اليل اني انال الوظيفه الي في بالي عاجلا غير آجلا )
السلام عليكم كيفكم بنات اختي بالنسبه للمعلومه صحيحه 100% انا سمعتها قبل سنه من اخصائي...
وهوة نفس موضوع الاخت مياز الله يكتب اجرها منعتني من الحوسة

كلام صحيح 100% كنت ابي اكتبة لكن مادريت كيف اصغية وقلت بادور في المحفوظات لان عندي موضوع عن المعلومة نفسها لان الاخت كفت ووفت
وادعي لي ان الله يسخر لي زوجي ويمنعة عن النقل لديرة يارب
بنت شيك
بنت شيك
في احدى برامج التلفزيون استاضافو دكتور وقال حاولي تشربي اي حاجه سخنه كل ساعتين
يعني مره اشربي بابونج , يانسون , كركديه , شاي اخضر (كاسه وحده تكفي في اليوم ) المهم كل ساعتين اشربي مشروب ساخن , لانه يساعد على حرق الدهون
حبيت اقولك على المعلومه الي عندي والله يوفقك يارب
sirene
sirene
انا اعرف ان الماء البارد يجمد الشحوم هدا ادا اكلت اكل فيه شحم وشربت الماء البارد فانه يجمد الشحم ويخرج مع الفضلات لان الجسم لا يستطيع هضمه صحيح

والله اعلم

اللهم صلي على حبيبك محمد

يابنات صلو عليه
nanoo99
nanoo99
ياترى نشرب الماء البارد على الريق فقط ولا فى جميع الاوقات
وشكرا على الموضوع