العنيدة ريمممم
فووووووووووووووق
هيا11
هيا11
انا حاليا اجربه واستعمله متل الكريم يعنى احط منه شوي بعد ما اتروش يعطى ترطييب للشعر ما شاء الله تبارك الله وفى وحدة من الاخوات تقول هى وشغالتها يستعملون زيت جمال النسا مع زيت الزيتون وانه كان ممتااااااااااااااز بقترة قليلة وكانوا يحطونه والشعر نظيييف
انا حاليا اجربه واستعمله متل الكريم يعنى احط منه شوي بعد ما اتروش يعطى ترطييب للشعر ...
:26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 0000000 أنا زيت شعري من زمان جمال النساء من يوم وأنا صغيرة والله زيت
حلو وجميل على أسمة وشعري تمام معاه وبعدين تركته فترة وأستخدمت زيت دابر أملا يطول ويزين الشعر
بس خليته عشان ريحهته بشعه ورجعت على زيتي جمال النساء ريحته حلو ولونه أخضر و الزجاجة طويلة ولونها
أخضر والأصلي مكتوب عليه بانافع وغطاء من أول خشب والحين صار بلاستك وإذا أنتي أول مرة تستخدمينه
لاتخافين من التساقط شي طبيعي ويروح مع الأسمرار عليه والتعود 0000 وأنا أتكلام من تجربة لأن الزيت زيت شعري وحبيت أفيدك و***** الله أكون كذلك 00000000 ولله الحمد سبحانه وتعالى
أستغفرك اللهم من جميع الذنوب ووالخطايا وأتوب اليك
جينيرا
جينيرا
هلا قلبي انا استخدم الزيت بس مع خلطة زيوت تبع الاخت حور الجنان مرههههههه رهيبه الخلطه :27:
ريري بنت المدينه
هلا قلبي انا استخدم الزيت بس مع خلطة زيوت تبع الاخت حور الجنان مرههههههه رهيبه الخلطه :27:
طيب اخت هيا هل شعرك صار كثيف وطويل ولالا
ومتى تبان النتيجه
فدوى الجبل
فدوى الجبل
انا اذكر شفته بالعطار .ومكتوب عليه انتاج مصنع الرياض وبصراحة ماعندي اي فكرة اذا كان هو الاصلي او لا ...اهم شي عزيزتي تتأكدي من اسم المصنع الي بيصنع الزيت الاصلي .