ريوف محمد
ريوف محمد
الله يعطيك العافيه يارب على ذكر تجربتك بس
ممكن ترسلين لي صورة المنتج الي استخدمتيه من غارنيه لان
الصفحات ماشاءالله بسرعه تطير وتصير بالصفحه الثالثه وين ممكن احصله
باي صيدليه
سيدة المنتدى
سيدة المنتدى
الله يعطيك العافيه يارب
على ذكر تجربتك
جنان 2012
جنان 2012
مررراحب تو مانور المنتدى ..
يابنت والله لك وحشه ..
مالك حق لاعاد تطولين علينا نشتاقلك..
تسلمي على النصايح ..فعلا جربت زيت الزيتون حلو ينعم وناسبني ان شاء الله استمر ..
لكن بسالك تكلمتي عن نورماديرما من فيشي لكن انا بشرتي ماهي دهنيه مختلطة وناويه على بي وايت من فيشي سالت الصيدلي عنها وعجبتني انا قصدي كريم الليل والنهار ايش رايك فيها ..
وكمان ايش تنصحيني للهالات .
وبشرتي الحمد لله صافيه لكن عندي تصبغات حول الفم وعدم توحد لون خفيف مع العلم بشرتي بيضا فاتحة بس في اماكن مسمرة...
وكمان في عروق خفيفه في وجهي هي طبيعه جسمي لكن في وجهي باينه اكثر ايش تنصحيني لها سوري طولت عليك ..
الله يعطيك العافيه ..
كاسات وفناجيل
كاسات وفناجيل
السلام عليكم
مشكورين علي الردود والله الصور ماعرف انزلها بس تروحين صيدليه الدواء عند قسم حمامات الزيت تلقين غارنيه موجود بخاخ طويل شفاف تحسين انه صاير طبقتين ابيض وبني لازم ترجينه ويصير لونه ابيض كله
بالنسبه بي وايت عليه مدح مو طبيعي انو يفتح حتي الصيدلي مرررره مدحه لي انا بصراحه ماجربته في كريم مخصص للبشره المختلطه انتي اهم شي حافضي علي نضافتها بغسلها ثلاث مرات يومياً واذا حسيتي انها تحتاج غسل اكثر بالمناطق مثل الجبهه والانف والذقن تقدرين تمسحينها بالسكينول او مناديل مخصصه تسحب الدهون تلقينها بودي شوب وفي من لوريال تركزين علي هالمناطق بس عشان ماتجف باقي البشره
كاسات وفناجيل
كاسات وفناجيل
العروق اللي بالوجه هي عباره عن شعيرات دمويه صغيره جدااا لما تصير واضحه بالوجهه وغالباً لونها مايل للبنفسجي تكون تهتكت وتكسرت فما يوصل لها دم والسبب كريمات التبييض وكريمات التقشير وكريمات الكرتيزون وبعد في ناس يطلع لهم نتيجه حساسيه من ماء الورد والزهر وصابونات التفتيح هي تخف وتختفي اذا قطعتي هالاشياء بس يبيلها وقت شوي الغسول والكريم لازم طبي 
واذا كانت العروق ورديه ممكن تكون الورديه او يسمونها الروزش  وعاده تكون مصحوبه بحب شباب هذي يبيلها علاج طبي