روح ترّوك
روح ترّوك
بارك الله فيك
بارك الله فيك
آهلين آختي .. كلهآ رووعه وآنآ بشرتي حسآسه جدآ جدآ و آستخدمت زبدة آلشيآ لمن طلعت وشفت آن آلكل هب فيهآ بس زآدت حسآسيتهآ يوم سآلت آلطبيبه قآلت غلطآنه آنتي بشرتك حسآسه ومفترض كرينآت آلترطيب آللي تستخدمينهآ يكون آسآسهآ H2O يعني آسآسهآ مآء وزبدة آلشيآ آسآسهآ دهني آو زيتي فآنتبهي لاتغلطين نفس غلطتي وع فكره زبدة آلشيآ سببت لي آكيآس دهنيه م تروح آلا بآبره خآصه تشيهآ بهآ آلطبيبه مع آن بشرتي مو دهنيه مختلطه بس عشآن هي م تنآسب آلبشره آلحسآسه .. زبدة آلشيآ ممتآزه للي فيهم آكزيمآ وصدفيه فقطط < ذ1 كلام آلطبيبه .. جربي آفين وآنتي مغمضه:2thmup: .. وآدعي لي وحآجه آخرى آحرصي تكون مرطبآت فيسك كلهآ آسآسهآ آلمآء وبآمكآنك تستعينين ب آلصيدلي لو م عرفتي وش ترجمة مكونآت آلكريم ..

آمين ويآك حبوبه

آللهم صل على محمد .. جزآك آلله خيير

آمين ويآك ي عسل
روح ترّوك
روح ترّوك
تسلمي حبيبتي أنا جربت كلينك .. بس الغريبة إني لما كنت أحط التونر والكريم أحس بحرقان شديد بوجهي ومع ذلك قلت بستخدمه عشان غالي شوي .. قلت ما برمي فلوسي:tongue: واستخدمته لحد خلص تقريبآ شهر بس ما لاحظت تحسن فبشرتي تصدقوا بنات .. أنا للحين بشرتي ما فادها شي.. عنيدة عنيدة :scream:
تسلمي حبيبتي أنا جربت كلينك .. بس الغريبة إني لما كنت أحط التونر والكريم أحس بحرقان شديد بوجهي...
آستخدمي آفين آو ليرآك وآنتبهي لاتحطين آي قنآع ولاتجلسين بحر ولاتغسين بصآبونه عطره وخففي عطرر لاتستخدمينه آلا للحآجه آو آستخدمي حق آلبيبي روووعه كحوله قليله ولا تعملين حمآم سآونآ آبد آثنآء م تعآلجين

وش مشكلة بشرتك بآلضبط وآنآ بدلك بآذن ربي ع آلعلاج ..
خوخة المنفوخة
الله يجزاك خير
روح ترّوك
روح ترّوك
حيآك ربي
& يمك دروبي &
& يمك دروبي &
تسلمي ياعسل وجزاك الله خير بجد الاحمرار مشكله اعاني منها ومسببة لي قلق بس انا بشرتي جافة وحساسة تتوقعي ايت واحد يناسبني من هالكريمات والله يفرج همك ياقلبي