matono
matono
موضوع رائع........
مشكوووووووورة اختي
بؤرة اللحظة
بؤرة اللحظة
انا بعد ابي احكي قصتي اللي مستمره معاي حتى هذا اليوم .... قبل ثمانيه شهور من اليوم كان وزني 85 اتبعت رجيمات كثيره بدايةً برجيم السعرات ورجيم التمر ورجيم اندومي بالشطه وعلى مزاجي كل ماعجبني رجيم جربته يومين اليوم ولله الحمد وزني 57 بس عانيت كثير وكنت اسوي رياضه في البدايه كنت امشي في اليوم احيانا ساعتين قولو مشاء الله :) وبعدين كنت اسوي رياضة نط الحبل وبعض تمارين للبطن بس اوقات اتعب واخربط شوي بس والله فرق كبير ولله الحمد والمنه بس باقي ما وصلت للوزن المثالي المفروض ان وزني يكون 54 طبعا هذا كلام الاخصائيه بس انا ودي اوصله 50 لان طولي تقريبا 150 ........... اهم شي الرياضه يابنات والله رجيم بدون رياضه ما ينفع خصوصا اللي اوزانهم أقل من ميه بعدين دامك ناويه على نحافه وش اللي يضرك من الرياضه بالعكس تشد جسمك وتعطيك الجسم اللي تبينه بإذن الله .......ويارب كلكم تنحفووووووووون
برنقلز
برنقلز
السؤال الاول :كم مرة حاولتي تجربين رجيم وفشلتي ..؟؟
مادري انا نفسي صرت مااعرف من كثـر اللي سووويته
السؤال الثاني :كيف كانت نفسيتك وقت الرجيم..؟
اول ريجيم صلحته كانت نفسيتي مررره حلوووه لانه كوويس ومريح
السئوال الثالث:كم كان وزنك قبل الرجيم ,,؟؟؟
(....)المهم نقصت كم مو كم وووزني خخخخخخ
السئوال الرابع :متى بديتي تحسين ان وزنك بداء ينزل...,,؟؟؟
من نهاية الاسبوع الأول
السئوال الخامس :هل توقفتي ورجعتي للرجيم ..؟؟
لا
السوال السادس :هل ثبت وزنك بعد الرجيم ..؟؟

لاااااااا وهذا اللي معقدني بحياااتي

سويت ريجيم بصمة الدم يعني على حسب فئة الدم وكان عند الدكتــور نبيـل رمضان في عمارة البرج وسويته شهرين وشوي نزلت الحمدالله 30كيلوووو وكانت فرررحتي لاتصدق بس الصراحه الدكتور سافر وماقدرت اكمممل معه وماابي دكتور غيره مع انهم قالولي في دكتور غيره بنفس مستواه والحسافه اني رجعت كل الوزن بكل سهوووله خلال سنه وشوي والحين اسوي ريجيم السعرات الحراااريه وكووويس مرررره
*(أم الحلوات)*
*(أم الحلوات)*
انا وزني من 4 سنوات 58 وطولي 155 يعني كان اوكي بس مشكلتي ان صدري كبيييييير وهذا اللي زايد وزني... المهم تزوجت وزاد وزني لين ال64 وحملت ببنتي الاولى وولدت وحملت على طول ببنتي الثانية .....وتخيلي شكلي بعد ولادتين ............صار وزني 80........قعدت اصيح ....
المهم دخلت رياضة لمدة شهر ما نزلت غير 4 كيلوووو...وبعدها رجيم دشتي نزلني 6 كيلووو في شهر.. حلوووووو ..صار وزني 70 ..قربنا من ال58... يالله شدي حيلج..
وانا الحين باديه من 5 ايام تقريبا رجيم السعرات وصار وزني 68 وناوية بعدها على رجيم السبع كيلو بسبع اياااام....
ranroon
ranroon
صباح الخير حبيبتي ... انا قصتي ومعاناتي طويله مع الريجيمات .. لأنو عندي مشكله يا بعمل ريجيم وبلتزم بنظام يا بخبصها .. علشان هيك على طول ببقى عايشه بحالة ريجيم ....

وأكتر وزن وصلته بعد ما ولدت إبنتي الأولى بشهرين كان وقتها بحدود 80 تخيلي .... وأقل وزن وصلتله من شهر كان 56 كيلو .. طبعا إنجاز ... وهلأ إلي شهر تاركه الريجيم وحاسه حالي زدت شويه وبديت من جديد ... وانا ما عملت رجيم محدد ... جربت كل أنواع الريجيمات والرياضه والشورت والكريمات والحبوب وشو ما بيخطر على بالك .... والرجييم إلي حسيته فادني ريجيم عذاري وحاليا ماشيه عليه ...