$ام كوني$
$ام كوني$
اهلين بنات شخباركم الجميع م غير استثناء اشتقت لكم والله اللفه هاذي عاجبتني تحمسون اخذ منها بجرب اخذ لي وحده ولا ثنتين بس تجربه بعدها اخذ عاد اذا الوضع عجبني اهات ربي يسهل عليك راجيه عادي انا طلعت باخر 3ايام بنفاسي يوم طلعت من الصبح للعصر السوق خلصت شغلي وكان خميس ويوم الصالون قصيت وصبغت واليوم طلاعتي عاد فيه عشا وابو الشباب بيجي رحت الصالون تعدلت له
اهلين بنات شخباركم الجميع م غير استثناء اشتقت لكم والله اللفه هاذي عاجبتني تحمسون اخذ منها بجرب...
اهلين ياحلوات
اليوم طلعت اخلص كذا شغله
رحت زرت وحده والده ببروكير الغرف حلوه حتى سعد اشوفها حلو
وترا بالاول والخير ذي مستشفى مو فندق عشان نطلب تكون فخمه

وبعدها مريت السويكت اخذت لي غرض

ومنها بارتي لاند طلبت يسوي لي عامود قال 450
قلت مو لازم
عاد بشوف المحلات اللي قبال سعد

راجيه انا اطلع
ماضر الاجانب تطلع وتروح وتجي

وجداتنا قبل يكرفن ويحوسن ماجاهن الا العافيه
الحركه بركه
الهيبه نجديه
الهيبه نجديه
اهلين فجوره وام كوني اخباركم

ذبحني هالطلق :(

يارب تمم علي على خير لين موعدي

ام كوني : وش عموده ؟؟ انا مااحب اتكلف بتزيين الغرفه ولا قد جربت
يعني اخذ معي طقم فراش ناعم وكشخه وروب قطعتين لي وملابس حلوه للبيبي وكم صينيه من باتشي مع التوزيعات
لكن ماقد زينت الباب او حطيت بالونات .
ودي اجرب الصراحه . لكن كيف الوضع لما تطلعين من المستشفى
تاخذينها معك او تخلينها ؟؟
فاتن99
فاتن99
هلا بك عديدة ..
تو ما نور ملفنا و الحمد لله على سلامتك مرة ثانية و ربي يخلي لك الأمور الصغير...
بالنسبة للاكتئاب أنا جاني بعد ما ولدت..و استمر معي اسبوعين كنت اكره الكل هههه و وينك يالدمعة بس لو أحد جا و علق على حجم ولدي لأنه كان نتفة هههه<<شفتي الدلع ههه
بس الحمد لله بعدها تحسنت ،انتي اقري أذكارك و خلي بيدك سبحة و استغفري و لا تجلسين لوحدك أبد..و إن شاء الله قدامك العافية شي طبيعي عشان لخبطة الهرمونات..
أما بالنسبة للعلاج الطبيعي اللي قلتي انو المفروض يجون و يقومونك و يمشوك..أنا بنفسي لما ما جوني كلمتهم <<عاد عارفة شغل الفيزيو ههه..و جاتني مرة فلبينية و مرتين أظن بريطانية كانوا حيل عسل..يعني أحيانا يبيك تلاحقين وراهم بروكير ههه
حتى بالنسبة لشفاط الحليب أنا طلبته و جابوه لي..
و صادقة بالنسبة لملابس البيبي أنا المرة الجاية إن شاء الله باخذهم معي..
كثرت هذره هههه بس قلت أعطي رفيو عن تجربتي هههه
و تقومين بالسلامة إن شاء الله..
*شهد العسل*
*شهد العسل*
بنات .. اذا صرتوا على نهاية النفاس يعني يوم 35 او 36 عادي تطلعون السوق والا مايصير ؟ احاول بأمي تخليني اروح السوق بس مو راضيه :(
بنات .. اذا صرتوا على نهاية النفاس يعني يوم 35 او 36 عادي تطلعون السوق والا مايصير ؟ احاول بأمي...
اي عادي خلاص
اطلعي السوق وتقضي عااااااادي
الفجرالبعيد@
الفجرالبعيد@
ام كوني
هلابك
غالي ٤٥٠
شوفي الي قبال المانع عديدة أظن تقول ارخص حتى من الي قدام سعد

هلا هيوبه
الله يعينك ويهون عليك

غلاوي
شخبارك