عريب الحجازيه
عريب الحجازيه
انا مثلك عندي قصور وزني 71وان شاءالله من بكرة ببدأ رجيم العصر الحجري او رجل الكهف
هو عبارة عن بروتين سمك ودجاج ولحم وفواكةة وخضار وومنوع السكريات والحلا والرز والمكرونة والخبز والملح تعوضيه بليمون او الملح البحري
وان شاء الله ينفع معي
الحلوه المزيونه💕
انتي قصدك قصور الغده الدرقيه يعني كسل الغده الدرقيه والا شي ثاني
لاني اعاني من كسل الغده واخذ لها الثروكسين ومخففه اكل ومع ذلك وزني ينزل بطلعة الروح اما الزياده مافي اسهل منها اي غلطه او تخبيص ازيد على طوووول
afrena
afrena
ايوه عندي كسل بالغده وبأخذ ثاييروكسين لاكن انا من ثلاث ايام عملت ريجيم دشتي بصراحه الميزان ماتحرك لاكن جسمي بان عليه النزول واليوم خربت الريجيم اكلت حلويات لان الريجيم سبب لي عصبيه ونرفزه ماعرف وش اعمل ارجع له ولا لا
أميرهـ بإحسآسي
أميرهـ بإحسآسي
السلام عليكم
حبيبتي عليكي بالعافية وانا نفس حالتك
بشكل طبيعي يالاشخاص يلي معهم خمول بالغدة الدرقية نزولهم بطيئ بس مومستحيل لاتيأسي وكملي.. كمان قللي كتييييييير من الفواكه والحلويات والنشويات لانو بتثير الغدة وموبتنفعنا وكتري بروتين وبيض وخضار مفيدة واستمري عالرياضة بينزل وزنك ان شاءالله ولو مو متل المطلوب بس نعمة
..
لوعملتي هيك ونانزل عيدي تحليلك وعرضي عالطبيب ممكن يزيد او يخفف جرعة الدوا
afrena
afrena
السلام عليكم حبيبتي عليكي بالعافية وانا نفس حالتك بشكل طبيعي يالاشخاص يلي معهم خمول بالغدة الدرقية نزولهم بطيئ بس مومستحيل لاتيأسي وكملي.. كمان قللي كتييييييير من الفواكه والحلويات والنشويات لانو بتثير الغدة وموبتنفعنا وكتري بروتين وبيض وخضار مفيدة واستمري عالرياضة بينزل وزنك ان شاءالله ولو مو متل المطلوب بس نعمة .. لوعملتي هيك ونانزل عيدي تحليلك وعرضي عالطبيب ممكن يزيد او يخفف جرعة الدوا
السلام عليكم حبيبتي عليكي بالعافية وانا نفس حالتك بشكل طبيعي يالاشخاص يلي معهم خمول بالغدة...
تسلميلي يارب على تشجيعك لي