د.ريهام عبدالخالق
دكتورة ريهام جزاك الله خير ويسعدك ربي وزني 50 وعمري 26 وطولي 156 وابي أزيد وزني عطيني حل ومشكورة عساه بميزان حسناتك يارب
دكتورة ريهام جزاك الله خير ويسعدك ربي وزني 50 وعمري 26 وطولي 156 وابي أزيد وزني عطيني...
حبيبتي وزنك المثالي هو 54 كجم ما هو عمرك
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم انا طولي 171 و وزني 95 كغ في رجيم مدة شهرين و نصف مانزلت الا6 كغ لا آكل بين الاوقات الصباح حليب خالي الدسم شوفان و تفاحة الغداء شربة شعير بدون زيت بالدجاج و بالكثير من الخضار و العشاء اما نفس فطور الصباح او نفس الشوربة او حليب و غلال او سلاطة و غلال او دجاج مشوي و امارس الرياضة في قاعة رياضة ارجوك افيديني لمذا لا ينزل وزني بسهولة
السلام عليكم انا طولي 171 و وزني 95 كغ في رجيم مدة شهرين و نصف مانزلت الا6 كغ لا آكل بين...
الرياضة لا تماريسيها الا نص ساعة فقط متواصلة و اذا اردتي مارسيها صباحا ومساا لان اكثر من نص ساعة يحول الدهون لعضلات فيثبت الوزن
د.ريهام عبدالخالق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة ابي نظام غذائي يوصلني لوزني المثالي وزني الحين 56 طولي 153 عمري 15 الحمدلله ما اعاني من اي مرض الله يسعدك ويوفقك على تعاونك معنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة ابي نظام غذائي يوصلني لوزني المثالي وزني الحين 56 طولي...
حبيبتي وزنك المثالي 50 كجم انت بحاجة فقط إلى التخفيف ن كمية الاكل والابتعاد عن المشروبات الغازية والوجبات السريعة
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم حبيبتي جزاك الله كل خير على مجهودك انا طولي 166 و وزني 64 مشكلتي اني بطني كبيره وفيها شحوم جربت الرياضه ومافادت مع بطني ايش الحل برأيك ؟ وشكرا لك حبيبتي
السلام عليكم حبيبتي جزاك الله كل خير على مجهودك انا طولي 166 و وزني 64 مشكلتي اني بطني...
وزنك جيد
كل ما عليكي هو شفط البطن قدر المستطاع اكثر الوقت وبالتدريج ستقوي عضلات البطن ويختفي الكرش
د.ريهام عبدالخالق
دكتوره ابغى اسألك صحيح إن المويه مع زيت الزيتون والليمون تشيل الدهون من الجسم ؟ ايش الاغذيه اللي تحرق دهون البطن لأن الكرش معذبتني كل ماسويت تمارين تثبت على شكلها وما احس التمارين تفيد معي من غير كذا دكتوره قبل سنه كان جسمي مافيه قوه وبس انام وما اشبع نوم ساعات طويله حتى بعد ما اصحى القى نفسي نعسانه وما اقدر اركز بشيئ قلت يمكن نقص فيتامين د وصرت اخذ حبوب كبد الحوت ومع الايام بديت احس بنشاط بجسمي وتحسن لكن الفتره هذي على الرغم من اني ما اترك فيتامين د إلا اني احس بنعاس فضيع وما اقدر اركز ما اعرف هل هذا الموضوع له علاقه بالتغذيه وكيف اعالج حالتي خصوصا ان الاختبارات قربت ولازم اركز
دكتوره ابغى اسألك صحيح إن المويه مع زيت الزيتون والليمون تشيل الدهون من الجسم ؟ ايش الاغذيه اللي...