ليال111

ليال111 @lyal111

عضوة جديدة

مين تبغى تعرف موضه الحواجب قص أو حلق أونتف الي ماتدخل خسرانه

العناية بالبشرة

السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يالغاليات......اولا اتمنى واطلب من الاداره عدم نقل الموضوووووووووووووووع بنات حبيت اسألكم وش احلى واكشخ للحواجب هل هوالقص أو النتف أو الحلق ؟؟انا الصراااااااااااااااااااااااااحة قابلت الكثير من الي (منظفين ) حواجبهم واكيد انتم مثلي بعد اشكال وانوووووووووووووواع في تعديل الحواجبوكل وحده لها استخدامها الخاص من نتف او قص او حلقعااااااااااااااااااااااااااااااااد الصراااااااااااااااااااااااحه انا احزن عليهم تدرون ليش لانهم ملعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونات من فوق سبع سموات وانا متأكده انهم عارفين الحكم ولكن يتجاهولنه ولكن الطاااااااااااااااااااااااااااااااااامه الكبرى يوم يرفعون ضغطك ويقولون لا موووووووووووحرام الي حرام اني احلقها والثانيه تقول لا حرررررررررررام اني انتفها والثالثه تقول انا سمعت الشيخ الفلاني يقول ان قصها حرااااااااااااااااااااااام وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على الادهى يوم ادخل المشاغل واشوف العاملات يشتغلون على الحواجب انا الصراحه اتعجب من صاحبات المشاغل ماعندهم خوف من تحمل اوزار الناس وانهم في كل يوم يلعنون أعوووووووووووووووووووووووووذ والله ماكتبت الموضوع الا بعد ان قرأت بعض ردود البنات الله يهديهم وتتكلم بكل ثقه وايضا كتبت الموضوووووووووووووووووووووع في هذا القسم لاني لو كتبته في قسم اسلامي ماراح احد يناظرهفأتمنى منكم كلمات ودحض لحججهم الواهيه في اختلاق الاحكام في حكم النمص او القص او الحلق وانها تأخذ نفس الحكمولاننسى قول الرسول عليه السلام (لعن الله النامصه والمتنمصه)
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هـــنـــد
هـــنـــد

صادقة كثرت ظاهرة النمص والقص ؟ الله يهدي الجميع !
امي جنتي وناري
جزاك الله خير والله يجعلها في ميزان حسناتك
قمر الرياض #
قمر الرياض #
جزااااااااااك الله الف خير
جعله في موازين اعمالك هدانا الله واياكي الى مايحب ويرضى وبنات المسلمين
يارب العالمين
كلي امل بالله
كلي امل بالله
جزاك الله خير
فعلا اختفاء الخوف من الله
نجداااالاحباااب