daiio
daiio
وعليكم السلآم ورحمة الله .. الله يوفقك ويكتب لك الخيره يارب .. شوفي ياقلبي ..بقولك كلمه من قلب يخاف عليك .. يالغلا الشوفه مو اعجاب بالجمال .. الشوفه الشرعيه هي راحه يضعها ربي في قلب الشاب والفتاه . بغض النظر عن الجمال والزينه والبهرجه .. فسبحان الله ربي يزينها بعين الشاب .او ممكن تكون بااقبح شكل وهي في اكمل زينتها .. عشان كذا ياقلبي المكياج قلتي ابحط خفيف .. وانا اقولك حطي مجرد قلوس .وكحل خفيف بعد مو ثقيل . وهذا يكفي .. انتي واثقه من نفسك ومن جمالك .. وانه لو كان من نصيبك راح تعجبينه بدون شئ .. بالنسبه للبس .. ماطلع شئ ياقلبي .. بس لا تلبسين بنطلون .. يالغلا البنلطون من المختلف فيه شرعا ..ومن الشبهات .. وهذا امام النساء ..!! كيف امام رجل اجنبي الى الان لم يحل لك ..!! يالغلا يمكن بسبب لبسك هذا تحرمين نفسك من زوج ماله مثيل . يالغلا خلي الاحتساب امامك .. .. وانا والله مانصحت ولا حكيت الا لأني ابغى ابرئ ذمتي امام ربي .. ولآني اخاف عليك .. .. الله يوفقك يارب . ويسعدك .ويسخر لك زوج ملتزم .محب ..
وعليكم السلآم ورحمة الله .. الله يوفقك ويكتب لك الخيره يارب .. شوفي ياقلبي ..بقولك كلمه من قلب...
بنوتة رهيبة
بنوتة رهيبة
الصراحه ماعجبني نصيحه غيريه ..............
كابتشينوفانيليا
مو حلوة تلبسين له بنطلون اول مره يشوفك والقرار لك بالنهايه اكيد
أنا معك
أنا معك
ألف مبروك والله يتمم لك على خير
لبسك احسه مايناسب ابد حق شوفه البسي الوان زاهيه وبلاش بنطلون مثلا فستان ناعم وجاكيت قصيراو تنورة حلوة وبلوزة وإذا
حابه البنطلون البسي بلوزة طويلة ارقى واكشخ
الصمت الحكيم
الصمت الحكيم
الله يجمع بينكم على خير بس اختي انا اقترح ان لبسك يكون بناتي وانوووثه اكثر يعني لونه احمر او وردي او فوشي او فيروزي او اصفر او اوراانج بس مو الوان غامقه ثانيا اقترح تكون التنوره ميدي نعوومه بتطلعين انوووثه احس هالبس يمكن يطلعك جافه شوي حياي لاتزعلين بس انصحك مثل اختي :)
الله يجمع بينكم على خير بس اختي انا اقترح ان لبسك يكون بناتي وانوووثه اكثر يعني لونه احمر او...
الله يوفقك