المهاجرة بإحساس
بنات انا منقطعه عن الدراسه 13 سنه ثانيه علمي والحين ابى اكمل ثالث ولا ادري وين ملفي بحول ادبي ان شاء الله ممكن ايش اسوي عشان ادرس وجزاكم ربي الجنه
بنات انا منقطعه عن الدراسه 13 سنه ثانيه علمي والحين ابى اكمل ثالث ولا ادري وين ملفي بحول ادبي ان...
سلام ياعسل أكيد ملفك في المدرسة اللي درستي فيها ثاني ثانوي

أول شي تروحي المدرستك اللي درستي فيها الثانوي وتأخذي ملفك

وبعدين تروحي المدرسة اللي ناويه تكملي فيها

وبعدين هم راح يقولون لك ايش المطلوب يعني راح

يحولوك على الأشراف وهناك كلميهم علشان يحولوك ادبي

نصيحة روحي اسحبي ملفك في اقرب وقت ممكن من المدرسة لأن اتوقع راح يطول لان انت منقطعة من فترة طويلها والله ييسرلك

ورده حمـــراء
سلام ياعسل أكيد ملفك في المدرسة اللي درستي فيها ثاني ثانوي أول شي تروحي المدرستك اللي درستي فيها الثانوي وتأخذي ملفك وبعدين تروحي المدرسة اللي ناويه تكملي فيها وبعدين هم راح يقولون لك ايش المطلوب يعني راح يحولوك على الأشراف وهناك كلميهم علشان يحولوك ادبي نصيحة روحي اسحبي ملفك في اقرب وقت ممكن من المدرسة لأن اتوقع راح يطول لان انت منقطعة من فترة طويلها والله ييسرلك
سلام ياعسل أكيد ملفك في المدرسة اللي درستي فيها ثاني ثانوي أول شي تروحي المدرستك اللي درستي...
الله يسهلك حبيبتي م

جزاك الله خير

تلقيه في مدرستك الي درستي ثاني فيها روحيلهم ودوريه لان تسجيل المنازل يبدا من شهر 11

لا والله ماستلمت لسى ايوه وانا معاك عشان تسهل علينا المذاكره والحفظ

الله يكتبلك الي فيه الخير

وانا معاك

لاوالله ماستلمت لسى رحت لمدرسه جنب بيتي ورفضت تقبلني
لالالارا
لالالارا
الله يوفقكم حبيباتي وانا كممان ثالث علمي منازززل ورححت الاشراف عشان انقطعت عن دراسستي وكذا قلت ابغا اححول ادبي يقولولي نختبرك في ثلاث مواد جغرفيا وتاريخ وعلم نفسس بسس بقعد بالعلممي خلاصص.. وشايله هم احسس صعب العلممي منازل ..
الله يوفقكم حبيباتي وانا كممان ثالث علمي منازززل ورححت الاشراف عشان انقطعت عن دراسستي وكذا قلت...
وانا بعد مثلك قالولي نفس الكلام
فيه موقع جنان للرياضيات وفيه استاذ يشرح المعادلات صرااحه رهييب
http://www.d-math1.com/
لالالارا
لالالارا
بنااات اللي تعرف مواقع للشرح المواد العلميه او الانجليزي تفيدناا
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
بنآآآت هالتبسسيطط ممرة ححلو وفادني ككثير العام للانججليزي ططبعــآآ :biggrinlo
فييهه الششرح وححل الاسسئلة تلاقوون الصصورة فالملفات المرفقةة تحت
بــ 20 ريال عليهه السسعر هع مماششلتهه :icon19:

دعوآآتككــمم :heart: