weenddda
weenddda
- مدري بنآت محتآرة بينه و بين آلنقآط خآيفة آني آجلس بدون نشويآت و هي ضرورية و خآيفة من رجوع وزني و سؤآلي كيف آكل بآلمدرسة ؟ آجلس بدون آكل عآدي علك يعني ؟ + شسمآ ذآك هو نفس آلآتكوتين يعني لو آعتمدته ممكن آسوي من وصفآت آلآتكوتين ؟ و بس
- مدري بنآت محتآرة بينه و بين آلنقآط خآيفة آني آجلس بدون نشويآت و هي ضرورية و خآيفة من رجوع...

تصبحوا على خير
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
عندي سؤال انا سمنتي اكثر شي خصر وكرش و... ووجهي ماره نحييييييف هل ينفعني هالرجيم والا بس راح يشوف حاله بوجهي :(
وليده
وليده
عندي سؤال انا سمنتي اكثر شي خصر وكرش و... ووجهي ماره نحييييييف هل ينفعني هالرجيم والا بس راح يشوف حاله بوجهي :(
عندي سؤال انا سمنتي اكثر شي خصر وكرش و... ووجهي ماره نحييييييف هل ينفعني هالرجيم والا بس راح...
ايه ينفع ليه ماينفع مافيه احد بيقدر يكمل على طول الا اللي يلعب علينا غصب على الواحد تجيه ضروف مناسبه كبيره او ضيوف او شي لازم يكسره يوم ويرجع من بكره بس يرجع للمرحله الاولى كم يوم نوع من العقاب وعشان يشيل الهباب اللي سواه :blink:

:2thmup::icon28:هذا احلى تشيج صفففففففففقه يابنات لها

سويه والتزمي ولو خبصتي يوم لاسمح الله ارجعي من بكره ومن جديد للمرحله الاولى كم يوم وكملي:kissa:

وش اسمه يقول يشبه قريبن له بس ماهوب هو :icon20:

المدرسه عندتس كذا خيار ممكن تاخذين لتس بيض مسلوق او تشربين شاهي بالحليب والله انه يسد النفس ويشبع او لاتيه دايت او كبتشينو دايت افطري بالبيت والدوم خليه سناك شاهي بالحليب او قهوه بالحليب وبث ووممكن تلفين لتس مرتدلا مع جبن

الله مير يبارك فيتس وين النزاله طيب :humm:

والله توي دخلت وتوي اشوف رسالتس ورديت عليتس عذرااا ياوخيتي فقلت صعبه بارسل للكل قلت بيشوفونه لول دخلتي ملفي لقيتيه مرتكز

لبى قليبتس يالله حيهاااا

انتي مثلي سمنتي من تحت اللهم ياكافي بس ابي اشيل ها الفخوذ وانا بخير :blink: وايه ينفع يوخيتي البروتينات تحرق الشحوم اكثر شي بالارداف والبطن والاكتاف العريضه بعد شوفي اسبوع وشوفي مقاساتس ككيف :kiss:
فرحه فوز
فرحه فوز
انا ان شاء الله بشترك معاكم ثانى شى توقيعك ياوليده عجبنى حيل