Just Dignity

Just Dignity @just_dignity

عضوة جديدة

εïз دليل سنسنـاتي اوهايـو εïз

ملتقى الأحبة المغتربات

•۰•۰•۰السلام عليكم و رحمه الله و بركاته •۰•۰•

انا ادري ان الموضوع هذا فتح قبل كذا.. لكن للاسف ماكان فيـه اي حماس :icon33:

اليـوم انا ناويـه انشئ موســوعه خاصه عن مدينه سنسناتي، ولايه اوهايو :icon28:

المهم ابي اشوف حماسكم و ماراح اقصر معاكم ان شاء الله !!!! وياليت بنـات سنسناتي

يشاركون بهالموضوع ..!! ♥

وطبعآ هذا آووووول موضوع لي معاااكم ان شاء الله تفيدوني و افيدكم ياحلوين ♥

·.··.··.··.··.··.··.· بليز اللي تبي تنقل الموضوع تذكر اسمي فيه للآمـــانه!! و الله شاهد ·.··.··.··.·

انا راح اتكلم عن احسن الاماكن الموجوده.. و راح اذكر معلومات عامه عن المدينه.. واللي عندها

اي سؤال انا موجوده ان شاء الله :) !!

•°¤* Just Dignity •°¤*

61
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة..الرمال...
ادري انك ماكملتى موضوعك بس من زود الحماس كتبت ههههههههههه
الله يعطيك العافيه لان سنسناتي قريبه منى وابي اعرف المولات اللى فيها والمطاعم العربيه المجربه
وانتى كريمه واحنا نستاهل
Just Dignity
Just Dignity
ادري انك ماكملتى موضوعك بس من زود الحماس كتبت ههههههههههه الله يعطيك العافيه لان سنسناتي قريبه منى وابي اعرف المولات اللى فيها والمطاعم العربيه المجربه وانتى كريمه واحنا نستاهل
ادري انك ماكملتى موضوعك بس من زود الحماس كتبت ههههههههههه الله يعطيك العافيه لان ...
بســم الله نبدا ღ ... !!

اول شي نبدا بالمولات.. طبعا لأنـها اهم محطه لـبنات حواء :26:...!!

√ المول الأول و هـو من افضل المولات بنظري.. لانه رايق و محلاته حلوه والمول نفسه مو ناقصه
شي !!

Kenwood Towne Center

و من اشهر المحلات اللي فيه:

• Mac
• Forever 21
• H&M
• Nord Storm
• Apple
• Bose
• bebe
• gap & baby gap

و الـخ ...

ومن اشهر المطاعم والكافيهات:

• Cheese cake factory
• Star Bucks
• Aruma Suchi
• Auntie Anne's

و الـخ...

واكيد فيه محلات الماركات مثل:

• Chanel
• Gucci
• Coach
• Lacoste
• Fossil

و الــخ...

يعني باختصار.. السوق راح يعجبكم سواء كنتو عائله ام لا !!

و اللي تبي معلومات اكثر عن هالمول... تسأل و من عيوني بجاوبها :42: !!
السوق هذا حافظته صــــــــــــــم !

وهذي خريطه للسوق من جوا... مالقيت صوره حلوه للسوق و ماعمري صورته.. بس بروحله و اصوره مــن الــى لو تبون.. حتى اصور الناس اللي يشتغلون بالمحلات لو تبون لول!!
¤°••· Just Dignity ¤°••·
Just Dignity
Just Dignity
بســم الله نبدا ღ ... !! اول شي نبدا بالمولات.. طبعا لأنـها اهم محطه لـبنات حواء :26:...!! √ المول الأول و هـو من افضل المولات بنظري.. لانه رايق و محلاته حلوه والمول نفسه مو ناقصه شي !! Kenwood Towne Center و من اشهر المحلات اللي فيه: • Mac • Forever 21 • H&M • Nord Storm • Apple • Bose • bebe • gap & baby gap و الـخ ... ومن اشهر المطاعم والكافيهات: • Cheese cake factory • Star Bucks • Aruma Suchi • Auntie Anne's و الـخ... واكيد فيه محلات الماركات مثل: • Chanel • Gucci • Coach • Lacoste • Fossil و الــخ... يعني باختصار.. السوق راح يعجبكم سواء كنتو عائله ام لا !! و اللي تبي معلومات اكثر عن هالمول... تسأل و من عيوني بجاوبها :42: !! السوق هذا حافظته صــــــــــــــم ! وهذي خريطه للسوق من جوا... مالقيت صوره حلوه للسوق و ماعمري صورته.. بس بروحله و اصوره مــن الــى لو تبون.. حتى اصور الناس اللي يشتغلون بالمحلات لو تبون لول!! ¤°••· Just Dignity ¤°••·
بســم الله نبدا ღ ... !! اول شي نبدا بالمولات.. طبعا لأنـها اهم محطه لـبنات حواء :26:...!! √...
المــول الثانــي:
° Tri-County Mall °

• هـذا السوق ثاني افضل سوق بنظري.. !!

والسوق هذا حلو و رايق و محلاته تقريبا نفس محلات Kenwood Towne Center يعني ما احتاج اعيد بالكلام الا اذا كان عندكــم اي سؤال معين عنه!! لكن نظام المطاعم بهالسوق يختلف عن كينوود.. تدرون ليش؟ لأن السوق هذا مطاعمه اكثرها FAST FOOD زي كنتاكي و ماك و غيرهـ... فهمتو؟

لكن لو كنتم محتارين يا تروحون Kenwood يـا Tri-County فـجوابي لكم.. لو كنتم بتروحون مع بزارينكم و بزارينكم مايحبون مطاعم الحركات فـروحو TRI-County لكن لو كنتي بتروحين مع زوجك ولا صديقاتك فـأنصحك بـ Kenwood و ان شاء الله ماراح تندمون :) !!
معلومه: كنوود مول فيه مطاعم الفاست فود زي Burger king وMc Donalds

*×*×*×*×*×*× باقي المولات *×*×*×*×*×*×*

طبعا فيـه مولات كثيره مره بـسنسناتـي.. و العيب الوحيد فيها انـه المحلات تتشابه اللهم تصميم المول مختلف!! زي نظام المولات بجده ..!!

فيه مولات صغيره مره و تنفع حق استعجال ولا حق ناس مافيها حيل تمشي كثير.. زي: East Gate و Florence Mall .. انا بصراحه ماحب هالموليـن لانه كئيب شوي

يذكروني بعزيز مول اللي بجده هههه...

*×*×*×*×*×*× مولات الــ Outlet *×*×*×*×*

طبعا مين ما يحب الاوتلتس؟ كل الماركات مخفضضضضضضضضضضضضضضضضضه!!

و اهم مولـين بـسنسناتي و حدودها هم : PRIME OUTLETS & PREMIUM OUTLETS

ومن اشهر الماركات المخفضه عندهم: Coach, Ralph Loren, Calvin Klein, DKNY، Saks fifth avenue والــخ

انا احب اروحلهم بالذات PRIME OUTLETS لكن حطو فبالكم انه مشوار و احسن شي تروحونله من بدري و تقضون يومكم كله هناك.. يعني اللي عندها بزارين

حقن لازم يجيبون معهم سناكس و خرابيط تسكتهم ..َ!!

يتبــــع...
°••· Just Dignity ¤°••·
فتون والكل مفتون
السلام عليكم

مرحبا خواتي في مدينة سنسناتي

ومشكووووووورة جدا ع الموضوع ان شاء الله مايتقفل

انا ساكنه بسنسناتي
بالنسبه للاسواق فيه سوق اسمه ( رك وود ) ماعرف اكتب انجليزي ههههههههههه معليش

كمان فيه سوق ثاني اسمه سنسناتي مول

لاتسألوني عن الاماكن لاني مااعرف لكن قوقل مو مقصر بيطلع لكم العنوان

وللامانه انا لسى مارحت هذولي السوقين اللي كتبتهم رحت بس كنوود مرررررره روعه وبما انها اسواق اكيد بتكون حلوة وروعه

بالنسبه للمطاعم فيه مطعم عربي اسمه تاز اكلهم مررررره حلو

وفيه مطعم ثاني تركي برضه اكلهم حلو

فيه محل ماركت كبييييييييييييير مره اسمه جنقل جيمز هذا فيه اشياء انترناشونال مقسم على حسب دول العالم

فيه جزء للشرق الاوسط رحت عندهم وقضيت وماطلعت الا ب 300 دولار هههههههههههههههههههههههه ماصدقت وكل ماشفت شي عربي يذكرني بالسعوديه شوي وابكي من الوناسه

مممممممممممممممممممم وش بعد فيه بقاله عربيه اسمها القدس بس بعيده عني شوي ماعمري رحت لها زوجي بس يروح انا حدي اذا طلعت للبقاله العربيه اللي بجنبي بس الحمد لله كل شي متوفر فيها بس حنا الحريم مانحب نخلي مكان مانروح له

بس بنات طلبتكم اذا تعرفون مكان يبيع جريش نفسي فيه من يوم كنت اتوحم

الموضوع هذا لا يوووووووووقف الله يسعدكم

لي رجعه ان شاء الله
شام
شام
اهلا غالياتي ...

آشكرك غاليتي Just Dignity على جمعك للمعلومات وترتيب الموضوع ..

كنا نود " المشرفات " آن يتم مراسلتنا وتنسيق افتتاح الموضوع معنا كما نفعل مع جميع التجمعات وملفات البلدان وخصوصا انه يوجد موضوع مستقبل ومخصص لبنات اوهايو . ونحن عاده نخصص لكل ولايه آو ولايتين مع بعض موضوع واحد فقط عندما لا يكون عدد المغتربات فيه كبيرا جدا ..
ربما فاتتك قراءه قوانين القسم .. على كل حال .. ليست مشكله الآن ولكن احب ان آذكرك آن من تفتتح تجمعا آو دليلا تكون هي المسؤوله عنه وعن التبليغ عن آي مشاركه مخالفه فيه .. وآيضا تتابعه وترد على الاخوات المشاركات فيه ..وآيضا سيتم التشاور مع المشرفات حول امكانيه افتتاح موضوع مستقل عن ولايه اوهايو ..

آما حديثك عن هذه المدينه فهو حديث ذو شجووووووووون في نفسي ...

كم آحن وأشتاق لتلك الآيام القليله " أقل من سنه " التي قضيتها في فلورنس وسنسيناتي .. طبيعه حلوه ومدينه هادئه وجميله ومرتبه ومحلاتها رائعه ... ولا آنسى خصوصا السهره في الداون تاون على اوهايو ريفر .. امممممم مع سندويشه شاورما من مطعم ميجنا ..
لا ادري .. هل لارزال المطعم موجودا آم تغير اسمه آو مكانه ...!!