العلياء جدا
العلياء جدا
تفوحه
والله اني حارمه نفسي الاكل من بديت به وامشي يوميا نص ساعه واحس اني ثابته الله يعيننا لاحصلنا حمل ونتفخنا من هالعلاجات يارب ترحمنا برحمك
سارة3
سارة3
تفوحه والله اني حارمه نفسي الاكل من بديت به وامشي يوميا نص ساعه واحس اني ثابته الله يعيننا لاحصلنا حمل ونتفخنا من هالعلاجات يارب ترحمنا برحمك
تفوحه والله اني حارمه نفسي الاكل من بديت به وامشي يوميا نص ساعه واحس اني ثابته الله يعيننا...
السلام عليكم

اختي تفاحه صفرا انا بديت في شرب حبة وحدة كل صباح من الكرتزون ولكن العلبة فيها فقط 20 حبة كيف اعمل هل اشتري وحدة ثانية واشرب دون انقطاع ولكن لمدة كم يوم 40 يوم مثلا يعني علبتين ؟

ولكن هل الملح فقط حتى لا نسمن ام ياثر على مفعول الدواء لاني انا لا اعاني من السمنة نهائي 2 او 3 كيلو لا يضروني

من رجا الله مايخيب
السلام عليكم كيف احوالكم . صح كلامك اختى تفاحه احس شهيتى مفتوحه للاكل ياى عسانى ما اكل عيالى بس

اختى العلياء عسى ربى يتقبل منك ويحملون كل بنات المنتدى يارب وانا مطنشه الوزن اهم شئ انى احمل .شنو اسم الكرتزون اللى خذيتيه؟؟؟؟

اختى سارة شنو اسم الدواء اللى قاعده تاخذينه؟؟
اختى مايقه انا من فترة طويله عطتنى الدكتورة بخاخ ينزل كل هرمونات الجسم ونزل الهرمون واخذت منشط بس طلعت بويضات فارغه لان الهرمون نزل بفعل الدواء وبعدين ارتفع
8 اللهم ا انك تبسط الرزق لمن تشاء من عبادك فابسطة لى وان اردت ان تحى بلدة ميته سقت لها السحاب قادر يارب انك تحى مبايضنا8
سارة3
سارة3
السلام عليكم كيف احوالكم . صح كلامك اختى تفاحه احس شهيتى مفتوحه للاكل ياى عسانى ما اكل عيالى بس اختى العلياء عسى ربى يتقبل منك ويحملون كل بنات المنتدى يارب وانا مطنشه الوزن اهم شئ انى احمل .شنو اسم الكرتزون اللى خذيتيه؟؟؟؟ اختى سارة شنو اسم الدواء اللى قاعده تاخذينه؟؟ اختى مايقه انا من فترة طويله عطتنى الدكتورة بخاخ ينزل كل هرمونات الجسم ونزل الهرمون واخذت منشط بس طلعت بويضات فارغه لان الهرمون نزل بفعل الدواء وبعدين ارتفع 8 اللهم ا انك تبسط الرزق لمن تشاء من عبادك فابسطة لى وان اردت ان تحى بلدة ميته سقت لها السحاب قادر يارب انك تحى مبايضنا8
السلام عليكم كيف احوالكم . صح كلامك اختى تفاحه احس شهيتى مفتوحه للاكل ياى عسانى ما اكل عيالى بس...
السلام عليكم ورحمة الله
اختي من رجا الله مايخيب انا اخد cotipred هو كورتزون لكم من 20 حبة فقط

وانت كم تنوين تاخدين الكورتزون اعني كم يوم ؟
من رجا الله مايخيب
هلا افيك اختى انا اخذ medrol وهو عبارة عن ثلاثين حبه لمدة شهر