سكـــــــــن الليل
رفع
primrose1988
primrose1988
انا اللي بعرفه انا اذا سبقت الحيوانات المنوية الذكرية الى البويضه يعني ولد و اذا سبقت الحيوانات المنوية الانثوية الى البويضة يعني بنت و الله تعالى اعلى و اعلم
غدوووش
غدوووش
انا اللي بعرفه انا اذا سبقت الحيوانات المنوية الذكرية الى البويضه يعني ولد و اذا سبقت الحيوانات المنوية الانثوية الى البويضة يعني بنت و الله تعالى اعلى و اعلم
انا اللي بعرفه انا اذا سبقت الحيوانات المنوية الذكرية الى البويضه يعني ولد و اذا سبقت الحيوانات...
حملت ببنتي عقب الدوره على طول
وحملي هذا تمنيت ولد وكان الجماع بعد نزول البويضه والحمد الله انا حامل ببنت يمكن ما زبطت معي الطريقه الاني ما حطيب غسول بكربونات الصوديوم
قوية ونشيطة
قوية ونشيطة
اختي مع احترامي للاخواااات خوذيها مني كله ماله اساس من الصحة العلم الحديث ..اثبت صحة حديث الرسول والاعجاز العلمي سبحان الله وماينطق عن الهوى وعلا ماء المراءة اي سبق وعلى ماء الرجل اي سبق وماء المرأءة والرجل يقصد فيهم الحيوان المنوي الانثوي والحيوان المنوي الذكري واذا سبق الحيوان المنوي الانثوي تصير بنت واذا سبق الحيوان الذكري يصير ولد.. يعني ماء المراة والرجل كله من الرجل المرأءة مالها علاقة.. لكن في اشياء تساعد على ان يسبق الحيوان الذكري بعد اذن الله وفي اشياء تساعد على ان يسبق الحيوان الانثوي في اسباب في الرجل وفي اسباب في الحرمة.. الاسباب اللي في الحرمة الحموضة والقلوية.. يعني كلما كان المهبل والرحم قلوي يكون نسبة الذكر اكثر والعكس واسباب في الرجل في رجال سبحان الله نسبة الذكور عندهم اكثر من الاناث وفي رجال العكس والرجال الطبيعيين تكون النسبة متساوية يعني 50% اناث و50%ذكور.. وايضا امور اخرى تخص الرجل مثل اللزوجة في المنى وسرعه الحيونات المنوية وكله بالنهاااااااااية باذن الله (يهب من يشاء اناثا ويهب من يشاء ذكورا) كله بمشيئة الله لو ربي ماشاء لو تطيرون ماجبتو ولد ولو ربي ماشاء البنت لو تطيرون ماجت البنت والله يرزق كل وحدة اللي تتمنى الذرية الصالحة .. لاتنسوني من دعوة طيبة بظهر الغيب تقبلي مروري
اختي مع احترامي للاخواااات خوذيها مني كله ماله اساس من الصحة العلم الحديث ..اثبت صحة حديث...
القلب الحنون*
القلب الحنون*
رفع