نفسي اعيش واشوف الدنيا ..وافرح بناتي وزوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اتمنى من المسؤلين ماينقلون موضوعي لكثرة المترددات على هذا القسم ولاني بأمس الحاجه للمساعده اتمنى تساعدوني ولكم الاجر ان شاء الله
بنات زوجي عنده قضيه من 20 سنه ولا اقدر اكتب تفاصيلها وبسببها ماعنده جواز سفر :44:تعبت والله من الكبت وتعبت لما احد يسألنا ليه ماتسافرون ..تعبت لما بناتي يسألوني ليه مانسافر مثل الناس ..سنين متزوجه وانا مع زوجي على الحلوه والمره واعدته اكون معاه ولا اسافر عنه ابد ولا اشوف الي نفسه يشوفه ويعيش بحسره لما يسمع بناتي يتكلمون عن سفرتنا ..صبرت معاه وهو نفسيته تعباانه كلما تجيه بعثه في العمل يتهرب ويتذكر من جديد الاحداث الي مره فيه للعلم بان القضيه اي احد يسمع فيها بيكون معاه لان موقفه كان بطولي وتضحيه كبيره عملها ..يتحسر ويتضايق لما تجي الاجازه نبي نطلع نبي نعيش مثل الناس نبي ننسى لما احد يسألنا ليه ماتسافرون ونتذكر شنو صار قبل 20 سنه :44: يصبر ايوب ..تعبت وتعب زوجي واناظر بناتي بحسره حتى مدرساتهم يقولون لي وين بتسافرون ! هم في مدرسه اهليه وعارفين الي معاها الي تروح استراليا والي تروح ....وحنا ! القهر ان طلع الحكم ان يستلم جوازه قبل تقريبا 4 سنوات وفرحناورجع لنا الامل وظلينا نحلم وين بنسافر كيف بنشوف الدنيا ..وبعدها عقدوا المسأله يبون الجواز القديم والقديم عندهم ؟! بعد ما ظل يروح مسكين ويتابع وهم يقولون له الجواز القديم مو موجود وهو اصلا عندهم اخر شي تدرون شنو سووا؟ من جديد منعوه من غير اي سبب :44:وزوجي ماعنده اي قضيه ولا عمل اي خطأ راح للرياض وزارة الداخليه عدة مرات واحيانا اروح معاه انتظره بالفندق على امل ..والله انه مسكين يروح من الصبح ولا يرجع الاالليل والمعامله زففففت ..واحيانا يقابل امير واحيانا يعتذر الامير ..اخر مره قابل الامير ماتذكر الاسم ..المهم الي رأف بحاله وكتب على الخطاب مستعجل هذا قبل اكثر من سنه ..ومع انه مستعجل وراح يراجع قالوا له تحت الدراسه وهذا الحين تحت الدراسه صار له اكثر من سنه ولما يروح يتضايقون ويقولون له كل يوم وانت جاي؟! بنات مابي منكم شي مابي منكم غير تساعدونا دلونا على طريقه نحاول ..شنو اسوي ؟اكتب صفحه في الفيس بوك؟شنو بستفيد؟ اكتب في المنتديات ؟ابي حل الحين انا الي ابي من نفسي اروح لكن وييين ؟زوجي مو راضي اروح الرياض لوزارة الداخليه خايف علي من معاملتهم ومن التعطيل الي يصير لساعات هناك ..اروح هنا في الشرقيه لوزارة الداخليه اسهل؟بس اتوقع انهم مابيسون لي شي ..بنات مابي اروح اتعب على الفاضي ..؟؟فيدوني وين اروح والقى حل والقى قلوب رحيمه ومتفهمين للحاله الي فيها ..؟؟نفسي افاجأ زوجي واجيب له الجواز ..:44:
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحاب المملكة
رحاب المملكة
روحي لصاحب السمو الامير / سلمان بن عبد العزيز

والله راعي بطولات ولا يردك ان شاء الله

والله يوفقكم ويرزقكم بالعفو ويرزقكم بجواز سفر

؟سناااا؟
؟سناااا؟
الله يفرج همكم
اخر انفاسي رحيل
الله يكون بعونكم ويفرجهااا عاجل غير اجل ي رب
فو1كه
فو1كه
الله يعين

بس من رايي ارض الله واسعه وسافروا ببناتكم في الداخل مو لازم تطلعون براااا
ويمكنه خيره
لأن السفر لبلاد الكفار اختلف فيه العلماء وحرموه ان لم يكن لضروره

عموما
ربي يفرج هم كل مهمووم

لا اله الا الله ..
لينا وعدنان
لينا وعدنان
قولوا لي كيف أخذ موعد معاه كيف اروح ومن غير مايصير مثل الي صار لزوجي طول اليوم وهو ينتظر الامير ولا يجي زوجي الا نفسيته زفت من الي يشوفه من معامله سيئه ولو الامير يتعاطف معاه ..لكن طول فترة تواجده ..طول هالسنين وهو يحاول عدة مرات يروح الرياض والله حراااام اي واحد له حكم محدد وزوجي ٢٠ سنه بالله من يتحمل ؟
والله يابنات دين علي الي بتساعدني وبس تدلني وتقول لي شنو اسوي وتسهل علي الموضوع والقى المطلوب والله أني رح ادعي لها ومارح أنساها