tota_5555
tota_5555
يتم يوم الاربعاء حفل في دار العرب لشركة سويسرية متخصصة في الماكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر ويتم في هذا الحفل عرض لفرص عمل للسيدات والفتيات وكذلك توزيع هدايا مجانية للحضور لتسجيل الاسماء الاتصال على 4199777 او 4199666 :hahaha:
يتم يوم الاربعاء حفل في دار العرب لشركة سويسرية متخصصة في الماكياج والعناية بالبشرة والعناية...
مووفقين ومبروك مقدما العرض لبنات الرياض
مصممة عالم حواء
بنات الحقو وسجلو بياناتكم في هالموقع

www.hawaajobs.com

وادعو لي انا وامي تكفوووون
ملاك 1
ملاك 1
معهد صحي بالمدينه المنورة يبحث عن دكتورات وموظفات تمريض سواء بكالوريوس او ماجستير او اعلى

للتدريس بالمعهد دوام صباحي فقط والراتب مغري جدا

وممكن ان تبدا العمل معنا فورا في هذة الايام

لمن ارادت الاستفسار او تعرف احد ترسلي على الخاص
وممكن ترسلي رقمها واسمها ونكلمها

انا غير متابعه هنا

ارسلولي خاص
ملاك 1
ملاك 1
معهد صحي بالمدينه المنورة يبحث عن دكتورات وموظفات تمريض سواء بكالوريوس او ماجستير او اعلى

للتدريس بالمعهد دوام صباحي فقط والراتب مغري جدا

وممكن ان تبدا العمل معنا فورا في هذة الايام

لمن ارادت الاستفسار او تعرف احد ترسلي على الخاص
وممكن ترسلي رقمها واسمها ونكلمها

انا غير متابعه هنا

ارسلولي خاص
ملاك 1
ملاك 1
انا سمعت انهم محتاجين وحده ( موظفه استقبال ) واهم شي تكون انسانه ذوووق ومرتبه واجتماعيه وحبوبه والافضليه لبنات بكالوريوس انجليزي اتصلو واطلبو الاستاذه هوازن وقولولها سمعنا من ناس لاتقولو قرينا بالنت ولاتقولو للي ترد عليكم بالتلفون نبغى وظيفه عشان مايصرفوكم اطلبو هوازن على طووول او رانيا تراها جدا حبوبه وسهل اقناعها انك مناسبه للوظيفه بس لاتتاخرو لانهم خلال اسبوع حيوظفو ونسيت اقلكم مو لازم ترى شهاده خيره اهم شي الاسلووووووب الحلو والمقنع والرقم 8644323 -8644324 ولاتنسو ادعوووووووووولي ربي يحققلي الي ببالي والاهم سرحمني برحمته ويدخلني جنته
انا سمعت انهم محتاجين وحده ( موظفه استقبال ) واهم شي تكون انسانه ذوووق ومرتبه واجتماعيه...
ايوا لازم ياعسل