Little_queen86
Little_queen86
الان انتي تعاني من الحبو ب ، يمكنك استخدام كريم بانوكسيل 5 مرة واحدة مساء بالإضافة الي غسول clean and clear صباحا حتي تزول الحبوب ثم ابداي بعلاج الاثار
الان انتي تعاني من الحبو ب ، يمكنك استخدام كريم بانوكسيل 5 مرة واحدة مساء بالإضافة الي غسول clean...
MERCIIIIIIIII YA DOC AWII RABENA YE7'LIKI
عطرsالليل
عطرsالليل
دكتورة انا اعاني من حبوب صغيرة مرة في الجبهة فقط تروح وتيجي ماهية الاسباب وماالنصيحة اللي تقدمينها لي الاني كم مرة حاولت احط عليها العسل مع البيض تنفع وتنعم المنطقة لكن ماان تعود
Zho0or alylk
Zho0or alylk
يمكنك تجربته يوميا طبقة خفيفة واخبريني بالنتيجه
يمكنك تجربته يوميا طبقة خفيفة واخبريني بالنتيجه
السلام عليكم دكتوره انا حابه اقول لك عن بشرتي هوا اني اعاني من حبوب على وجهي وفي منطقة الضهر واحاول اني افاديها وترجع وطبعا روحت لطبيب استشاري واعطاني مراهم واهو بستخدمها بس ابسالك من المسامات على خدودي كثيره وصغيره وكمان على الانف وفي تحت العيون حبوب صغار مش حب الشباب لا حبوب من نفس لون بشرتي بشوفها وبتضايق بصراحه :angry: يريت تقولي لي العلاج المناسب ومنتظره ردك وشكرا جزيلا لكي :27:
مزيان الكويتية
السلام عليكم
كل عام وانتى بخير
دكتورة :
انا كنت استخدم خلطة ( الرتين اى +الدوكين فورت +الفا كورت )
لمدة 4 ايام فقط وما كنت احس بنتيجة فوريه واستخدمت الرتين اى لوحده لمدة اسبوع للان
والنتيجةبدات بالظهور والسؤال ؟
كم المدة المطلوبه حتى يتقشر الوجة بصورة جيدة ؟
وشكرا
مرجان البحر
مرجان البحر
يا دكتورة مشكورة على المجهودات الرائعة
انا شابة مغربية عمري 25 سنة عانيت من حب الشباب المزمن مند ان كان عمري 13 سنة وفي الحقيقة هدا الحب خرب وجهي وصار زي الغربال المحروق والمتعفن وفي ندوبات وحفر
بس الحمد لله على كل شيئ
اما بس عايزة تقوليلي عى وصفة تريحني من هده المعاناة.
اما بشرتي دهنية جدا وسمراء وحساسة جدا