غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
بناااااااااات كيفكم الدورة باقي لها يوم او يومين وانا حللت قبل امس ولا طلع شي بس اليوم كل شوي رايحه الحمام ولا شرفت:44: واحس فيني رطوبة مدري وش السالفة هل دليل على الحمل او ان الدورة قربت تنزل ولا دليل ان عندي مشااااكل:44:
بناااااااااات كيفكم الدورة باقي لها يوم او يومين وانا حللت قبل امس ولا طلع شي بس اليوم كل شوي...
السلام عليكم
كيفكم بناااات مااافيه جديد والله ودي افرح لكم
وحده وحدو وابااارك لكم إن شااااء الله بالحمل..
أنا إن شاء الله كلهااا شهر وأعرف جنس إلـــــــــي ببطني
وأخبركم إن شاااء الله..
تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
خخخخخخ رهيبة شكوسة تعالي معي انتي تصممين غلااااف الكتاب وتتابعينه عند المطبعة خخخخخ=خيال واسع والاندنوسيات جن من تحت الارض تعرف كل شيئ=هبوااااااااا عليهم:35:
خخخخخخ رهيبة شكوسة تعالي معي انتي تصممين غلااااف الكتاب وتتابعينه عند المطبعة خخخخخ=خيال...
ام الاشبال الحميه اثرت في تفكيرك لو الاندونسيات زي ما تقولين كان ماشفتي عددالخادمات بهذا الشكل وبادين على ماليزيا وسنغافورا وجميع الدول خلي تركيزكعلى توقيعك هذا اللي يساعد كلما سمعته ارتاح وادعي ربي لي ولك
حــنــيــن
حــنــيــن
ام الاشبال الحميه اثرت في تفكيرك لو الاندونسيات زي ما تقولين كان ماشفتي عددالخادمات بهذا الشكل وبادين على ماليزيا وسنغافورا وجميع الدول خلي تركيزكعلى توقيعك هذا اللي يساعد كلما سمعته ارتاح وادعي ربي لي ولك
ام الاشبال الحميه اثرت في تفكيرك لو الاندونسيات زي ما تقولين كان ماشفتي عددالخادمات بهذا الشكل...
ياقلبي عليك ودي بس اني في حيرة من أمري
بستخير وان ارتحت بتوكل على الله وماراح اقرأ عليه

يابعد الدنيا والله ياهي أحلام تروع
بس الحمد لله مع الاستمرار بدت تخف
الله يبعد عننا كل مكروه يااااااااااااارب يبشرك بالولد الصالح

سلامات يالغاليه ماتشوفين شر
الله يرزقك الحمل هالشهر بالولد البار

ياحبيل قلبك ايه لقيت
ولو انها مشكوك بلأمرها بس اتوقع انها هي
انا من غسلت من الدورة وانا اسوي دش مهبلي موية وملح يوم ورا يوم

اللهم امين
الله يجزاك الجنة ووالديك

لعلها خيرة وان شاء الله مايعدي هالشهر الا وانتي حامل

يااااااااااااارب ياكريم ياقادر على كل شيئ اجعل مافي رحم أخيتي ام روني ذكر سليم معافى

يارب مايكون عندك اي مشاكل وتكوني حامل

* الجوهره *
* الجوهره *
ماشاء الله على أخوتكم ومحبتكم وجمعتكم

ربي يسعدكم ويرزقكم بالأولاد ياااااارب

أنا عملت حميه ومراقبة أباضه وغسول وحملت وجبت ولد
وخواتي معتمدين من فتره على نفس الطريقه وجابوا أولاد من فضل ربي

إلي لفت أنتباهي هنا
ان الزنجيل منشط ..!!

هذه معلومه جديده بالنسبه لي
هل فعلا يكون سبب بأنجاب توأم مثلا لو كان تبويض عندي طبيعي ..؟

حــنــيــن
حــنــيــن
رحت للدكتورة اليوم اللي هو اليوم ال11
لقت بالمبيض اليسار بويضتين وحدة 12 ووحدة 11 وقالت مو أكيد التوأم لأن عادة وحدة بس اللي تكبر وتنزل وقالتلي اجيها بعد بكرا وقالت ان البويضة كل يوم تكبر 2 ملل يعني بعد بكرة بتصير 16 والابرة لازم 18 فمافوق عاد انا قررت اروح الخميس عشان مرة وحد تعطيني الابرة اعتقد كذا احسن

يااااااااااااااااااااارب ياكريم تكبر كل البويضتين سوا ( احس دكتورتي ماعندها سالفة )
وقالت المبيض اليمين مافي امل منه فيه كم وحدة بس صغااااااااااااااار مرة