>}-}-}REEM{-{-{<

>}-}-}REEM{-{-{< @gt_reem_lt

عضوة جديدة

مفرش مولود من صنع يدي

الخياطة والتطريز

:26: بسم الله الرحمن الرحيم :26:

اليوم جايبه لكم مفرش مولود من اعمالي في الكليه
وكانت الاستاذه ما تصدق اني انا الي مسوياه تقول هذا شغل خياط لما عقدوني

اخليكم مع الصور واستنا رايكم

المفرش مسوياه من سنتين وكان نشاط لمادة التطريز الألي اقتبست الفكره من مجله لعرض العاب الاطفال اسمها اتعليم المبكر
المهم
الالوان نفس الوان المفرش اخذت متر من كل لون وقصيتها الى اربع مربعات متساويه واشتغلت على كل مربع على حداوصور الحيوانات من القماش ازايد
جبت ورق خارجي اسمه ورق زبده وعملته باترون لصور الحيوانات الوجه قصيته لوحده والاذنن ولورده بنفس الطريقه لها باترون قصيتها لوحدها بعدين قمت بتثبيتهاعلى القماش بستخدام ادبابيس وقصيت على حافت القماش بدون زيادة الخياطه القماش حطيت عليه فازلين عشان يريح في الخياطة موفازلين حق الجسم:42: حق القماش به طبقه بها ماده كلغراء تثبت بستخدام المكوا جمعت الاجزاء وثبتها علىالقماش المربع وسرجتها بعدين ثبتها بستخدام غرزة الزجزاج موجوده في المكاين الي فيها تطريز بس غيرة في نمرة الخياطه وكمان ما تشدي القماش لما تخيطي عشان تسير زي الحشو
وتعملي لها بطانة وتحطي بين الوجه والبطانة سفنج نحيف وشنب القطة والعيون بنفس الغرزه بعدين نقوم بتوصيل جميع القطع مع بعض ونعمل لها خلفيه ونثبت في الخلفيه (بولستر )قطن ونثبته بلابره نجمع القطعتين مع بعض ونعمل لها شريط بــــــــيه لحافت المفرش وفيه بــيه جاهز انا عملته بيدي .
واسفه اذا فيه تقصير واي استفسار مستعده
54
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نتالي12
نتالي12
يسلمو حلو و الله
نادية عبد الحي
تسلم ايدك روعه
العيمانيه
العيمانيه
روعه ما شاء الله عليج ياليت تشرحيلنا كيف عملتيه
>}-}-}REEM{-{-{<
>}-}-}REEM{-{-{<
شكرآ يا أخت العيمانية كنت راح أشرحها بس ما حبيت أطول عليكم اذا تبغو اشرحها لعيونكم
>}-}-}REEM{-{-{<
>}-}-}REEM{-{-{<
ويدك يا اخت ناديه