عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
يعطيكي العافيه اختي على هالموضوع القممه في الروعه
بإذن الله ناويه أجيب اللي لونه بني فاتح "لمستخدمي السشوار والفرد والمكواة" بس ان شاءالله ألقاه
جزاك الله خير اختي
وردتي الندية 21
يعطيكي العافيه اختي على هالموضوع القممه في الروعه بإذن الله ناويه أجيب اللي لونه بني فاتح "لمستخدمي السشوار والفرد والمكواة" بس ان شاءالله ألقاه جزاك الله خير اختي
يعطيكي العافيه اختي على هالموضوع القممه في الروعه بإذن الله ناويه أجيب اللي لونه بني فاتح...
الحمدلله انه عجبكم الموضوع وباذن الله تستفيدون ومشكورين على الدعوات الحلوه

بالفعل كريم السشوار محتاجينه للاسف هالمنتجات بكاملها ما ندري وين تنباع ... بحاول اسال الصيدليات والجمعيات

يا بنات انا من زماااااان لما كنت صغيره اعرف ان هالماركه لها اقبال عند الايرانيات .. لانهن يحبون صبغ الشعر والميش وايد وصبغاتهن تحرق شعرهن .. الان عرفت ليش بس قرات تفاصيل الكريمات بالمرز تحفظ الشعر خصوصا الجاف والمصبوغ .. بس عيبه انه ثقيييييل وايد

نكمل مع منتجات بالمرز بزيت الزيتون البكر

شامبو بخلاصة زيت الزيتون البكر وفيتامين اي لتنظيف فروة الشعر من دون جفاف غني بالاحماض الامينية

بلسم للشعر المجعد والخشن غني بالكيراتين والاحماض الامينية وخلاصة زيت الزيتون البكر وفول الصويا

مكيّف الشعر ( بلسم مرطب) بالمرز بخلاصة زيت الزيتون البكر وفيتامين أ و ب و اي لاضفاء القوة واللمعان والنعومه

معالج لبنية الشعر التالفه مزود بالفيتامينات وخلاصة زيت الزيتون البكر والكيراتين والبروتين والقصعين لتقوية الشعر الضعيف

موس الشعر لاضفاء كثافة للشعر الخفيف و اللمعه وتسهيل عملية التمشيط وتثبيت التسريحه خال من الكحول والمواد المجففه بخلاصة زيت الزيتون والفيتامينات

زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
مشكورة حبيبتي على الموضوع بس وين بينباع في جدة
عـــاليـــة
عـــاليـــة
غريبه مالقيت الكريم حقي !!
هو للتقصف مع فيتامين ه بس ثقيل ولا نفع التقصف ولا شي :(

مشكوره عزيزتي
قوس قزح2007
قوس قزح2007
الله يعطيك العافيه ...