جسور المحبة
جسور المحبة
انا مشاركه بالدوره لأني اعاني من بنتي عمرها ثلاث سنوات تغضب على طول اذا احد ضربها تضربه واذا احد مر من عندها وضربها بالخطأ بدون قصد تقوم وتضربه واذا طفل اخذ منها اللعبه ضربته واخذت اللعبه يعني بس تتعامل بالضرب وهي ماشاء الله نبيهه بس اعاني من مشكلة التخاطب معها لانها ماتتكلم زين ......ماادري كيف التعامل معها لانها تحرجني مره ..؟ وتحب تتملك العاب الاخرين وتصر الا ان تأخذها تلعب فيها وبعدين ترجعها كل شئ عندها حقي ولي........؟؟؟ كيف اتعامل معها الله يسعدك
انا مشاركه بالدوره لأني اعاني من بنتي عمرها ثلاث سنوات تغضب على طول اذا احد ضربها تضربه واذا احد...
كل عـــــــام وانت بخير يا saniora sasi .... انا في انتظار الاجابه
حيــ لميس ــاتي
العصبية تولد الغضب والغضب طاقة تسري في الجسد وتبحث عن منفد لتفجر بركان فلا تفجري بيتك وارسمي خطوط بداية جديدة فلا تضيعي اولادك وترهقي زوجك بالعصبية وتعلمي كيفية الصبر والتاني عند الغضب ولا تتثوري لاسباب تافهة ولنبدا معا
العصبية تولد الغضب والغضب طاقة تسري في الجسد وتبحث عن منفد لتفجر بركان فلا تفجري بيتك وارسمي...
الله يسعدك وربي كلامك يريح الله يريح خاطرك فين مارحت

انا كتبت الاجابات بس مو عارفها فينها

ماشفتها ولا شفت ردك عليها

اكمل القراءة بتاني وانزل البقية

ان شاءالله
ام فيفو
ام فيفو
اه من كلمه لا والله اني من كثر ماتعبت منها مع اطفالي اتمنى انها مو موجوده قبل خخخ

انا عندي طفلين مابينهم الا سنه الكبير 3 والصغير 2 والله ان الكبير يتفنن بكلمه لا كل شي لالالالالا تعال اكل اكلك لا
تعال اشرب مويه لالا
البس جزمتك لاتمشي حافي لالالا

المشكله ان الصغير دائما يقلد حتى بدون مايدري وش الي مطلوب وصار يقول لا على كل شي
الحلوة ام الحلوة
بالنسبه للاجوبه
ماراح اقدر اجاوب على كل الدروس لان الحين فيه درسين ماجاوبت عليهم واعتقد انه خلاص رفعت الدرجات والتقيم
بس ماهمني الدرجات اهم شيء اني اقدر افيد بنتي ونفسي من الدروس مااقدر اجاوب لان بعض الاحيان مااقدر اجلس على النت

بالنسبه لكلمه لا على اي حال
اتوقع انها تصدر من الطفل لامرين اما انه يكون يبي يثبت شخصيته اذا كان مدرك يعني بعمر 5 سنوات او اكثر
واذا اقل من خمس يمكن يكون تقليد او ان جو البيت يكون متعود على الالا لي سبب
بالنسبه لبنتي احبانا ترفض الشيء بس اذا شرحت لها تستجيب واحيانا تصر على رايها وتررددد انا على عمري ومو على عمرتس
قصدها هذي افكاري مو افكارتس يعني اثبات شخصيه لاغير
ليلياناوبس
ليلياناوبس
كيف انسخ الوقع