عملية شد البطن 😢😢

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنوووتات
حبيباتي ... انا كان عندي حلم قديييييييم من زمان انو يكوون عندي بطن مسطح وخصر متناسق خاصة اني فقدت هذا المنظر بسبب الحمل والولادة لاني تزوجت صغيرة واستهلكت جسمي 5 مرات حمل وولادة هههههههههه
ويارب لك الحمد والشكر علی نعمك
طبعا كلها قيصرية 😂
المهم حبيباتي قررت خلاص لازم اعلن ثوورة ولازم ارجع جسمي مثل قبل واحسن خاصة اني قررت اني ماراح اجيب اولاد ثاني وربي يحفظلي اولادي ويحفظ اولادكم يارب ☺
بحثت بالنت وشفت يوتوب وسألت عن دكاترة لحد ملقيت دكتور ان شاء الله يكون بمحل الثقه لاني ارتحت له وشفته يراعي ربنا
ووافق زوجي وقابلت الدكتور وبعد الفحص قال اني فعلا محتاجة عملية والحمدلله ان وزني مو زايد كثيير يعني وزني حاليا 78 وطولي 167 لكن الكرش مقررررررف بصراحة جدا وحدد لي موعد العملية بعد رمضان يو 4/8/2014
انا خااااايفة يابنات من شي واحد وهي انابيب التصريف الي تكون موجودة بعد العملية كيف راح يسحبوها ؟؟
انا متعودة علی الم القيصرية ومتوقعة انوو ممكن تكوون نفس الوجع ويمكن اكثر بس الانابيب راعبتني اكثر خاصة اني شفت فديو باليوتوب شفت كييف يخلووها بالبطن تحت الجلد وتصل لفوووق كثييیر ويارب يعين بس
حبيباتي الي جربت العملية ياريت تدخل تطمني وترييح قلبي لاني بموووت من الخووف قبل متجي العملية ههههههههههه
والي ماتعرف ياريت تدعيلي انوو ربي يسهلها علي ويردني بخير لاولادي وبيتي
122
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
حبيبتي اول شي قبل العمليه استخيري ربك

ثانيا روحي دكتور ثقه لان هالايام ماعد في دكاتره يثق فيهم الواحد وبعض المستشفيات

وكمان اذا في حلول غير العمليه سويها اذا مافادت شوفي العمليه

ربي يكتبلك اللي فيه الخير لك
rafef
rafef
حبيبتي اول شي قبل العمليه استخيري ربك ثانيا روحي دكتور ثقه لان هالايام ماعد في دكاتره يثق فيهم الواحد وبعض المستشفيات وكمان اذا في حلول غير العمليه سويها اذا مافادت شوفي العمليه ربي يكتبلك اللي فيه الخير لك
حبيبتي اول شي قبل العمليه استخيري ربك ثانيا روحي دكتور ثقه لان هالايام ماعد في دكاتره يثق فيهم...
حبيبتي والله جربت رياضة وكريمات ورجيمات وينحف جسمي بس بطني مثل ماهي ..
تسلمين ياقلبي علی ردك ودعواتك
رماد وذكرى
رماد وذكرى
ياقلبي ﻻ تخافي وﻻ شي الانابيب دي حطولي منها لما عملت تصغير للصدر وكنت خااااايفه منها كتييير بس لما شالها الدكتور ماحسيت بشي ابددداااا واصلا ماتسبب اي الم انا ركبولي اربعه وشالوها وماحسيت بشي والحمدلله ربي يقومك بالسلامه يارب
وعفكرة اعرف كم وحدة عملت شد للبطن وماشاء الله رووووعه اجسامهم
rafef
rafef
ياقلبي ﻻ تخافي وﻻ شي الانابيب دي حطولي منها لما عملت تصغير للصدر وكنت خااااايفه منها كتييير بس لما شالها الدكتور ماحسيت بشي ابددداااا واصلا ماتسبب اي الم انا ركبولي اربعه وشالوها وماحسيت بشي والحمدلله ربي يقومك بالسلامه يارب وعفكرة اعرف كم وحدة عملت شد للبطن وماشاء الله رووووعه اجسامهم
ياقلبي ﻻ تخافي وﻻ شي الانابيب دي حطولي منها لما عملت تصغير للصدر وكنت خااااايفه منها كتييير بس...
ربي يسعدك حبيبتي ويرييييييح قلبك ريحتيني ...
ومشكوورة ياقلبي علی ردك ودعوااااتك ..
انا عندي عملية لشد الصدر مع نفس عملية شد البطن
انتي استفدتي من عمليتك ومن متی سويتيها ؟؟
ياريت تفيديني برأيك غاليتي ..
I miss me
I miss me
مانصحك بالعمليه
ادخلي تويتر وشوفي تجارب البنات عن رياضة انسانيتي
شوفي ناس كيف جلدهم مترهل ترهل فضيع وينشد بالرياضه
والله الرياضه بعد ربنا بتشد بس احنا غافلين عنها
شوفي صور قبل وبعد وكلهم بدون عمليات
حبيبتي حاولي تبعدين العمليه عن تفكيرك