فراشة الالماس
عزيزتى لا توقفية ولكن مع عمل متابعة التبويض حفظك الله من كل سوء
عزيزتى لا توقفية ولكن مع عمل متابعة التبويض حفظك الله من كل سوء
الله يوفقك ياااااااااااارب بس وشلون اتابع التبويض لاني ما اعرف شي نوريني الله ينورك وينولك اللي ببالك.
فراشة الالماس
جاري الانتظار
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يوفقك ياااااااااااارب بس وشلون اتابع التبويض لاني ما اعرف شي نوريني الله ينورك وينولك اللي ببالك.
الله يوفقك ياااااااااااارب بس وشلون اتابع التبويض لاني ما اعرف شي نوريني الله ينورك وينولك اللي...
جزاكى الله خيرا والمتابعة تكون بالاشعة التفزيونية
اكرمك الله بكل الخير
(الكرز)
(الكرز)
يادكتوره انا عمري 30 سنه وعندي بنت ومن سنه سقطت والى الان لم يحدث حمل وسويت تحاليل ثاني يوم بالدوره ونتيجتها التاليfsh 6,7 -lh5,8 وهرمون الحليب 19.9 والغدة الدرقيه كويسه وتقولي الدكتوره عندك ضعف وعطتني كلوميد اكله خامس يوم الدوره
سؤال يادكتوره هل عندي ضعف واذا كان فيه ضعف هل هو بسيط او لا ؟ وهل استخدم الكلوميد ؟ وجزيتي خيرا
الدكتورة راندة فخرالدين
يادكتوره انا عمري 30 سنه وعندي بنت ومن سنه سقطت والى الان لم يحدث حمل وسويت تحاليل ثاني يوم بالدوره ونتيجتها التاليfsh 6,7 -lh5,8 وهرمون الحليب 19.9 والغدة الدرقيه كويسه وتقولي الدكتوره عندك ضعف وعطتني كلوميد اكله خامس يوم الدوره سؤال يادكتوره هل عندي ضعف واذا كان فيه ضعف هل هو بسيط او لا ؟ وهل استخدم الكلوميد ؟ وجزيتي خيرا
يادكتوره انا عمري 30 سنه وعندي بنت ومن سنه سقطت والى الان لم يحدث حمل وسويت تحاليل ثاني يوم...
عزيزتى التحاليل كويسة وينبغى عمل تحليل البروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة لمعرفة هل يوجد ضعف فى التبويض قبل اخذ الكلوميد
رزقك الله الذرية الصالحة