tefalahzan

tefalahzan @tefalahzan

عضوة نشيطة

تعرفي شئ يطول الشعر بسرعه ادخلي ماتعرفي جزاكي خير بأمانه \ قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
:27::27:

ابغى افهم ليش في حريم يغيبو عنا شهور مو سنين ونلاقي الشعر لاخر الظهر والصدفه هم واقرب الحريم لهم يطول في نفس التوقيت لا اله الا الله انا شعري معروف عنو وانا صغبر طويل وكثير لدرجة والله كنت اتمنى يقل بس بعد ولادتي صاير يتساقط ومايطول والي جد في الموضوع وظهر خلال الشهرين الاخيرين القشره والحكه اللي ماكنت اعرفهم والله

:mad::mad:
اللي بأمانه جربت شئ وطال شعرهامن جد مو سمعت لالا جربت بنفسها
:35::35:
وابغى اسأل عن زيت جدايل القرشي المطول للشعر كويس ومن وين اشتريه وبكم واللي جربتو وفادها كم مره تستخدمو في الاسبوع وقد ايش الفرق او زيت الحيه شفتو في مهرجان الربيع بجده جنب ايكا وغالي عند عطار يمني ايش رايكم كيف اعرف الكويس من الردئ تراني اموت والله والله كل ماشفت شعري قصير من يوم ماجبت ولدي لي 6 سنين مو معقول عذاب الحمد لله يارب الله يفرجها علي ويكثر شعري ويطول يارب امين
:44::44::icon33::icon33:
54
81K

هذا الموضوع مغلق.

MooN light22
MooN light22
up
مــهـرة...♪
مــهـرة...♪
ما اعرف بس اتوقع انه تحريك فروة الراس وتمسيجها يطول الشعر لآنه يحرك الدورة الدموية ويساعد الشعره عالطوول

آما زيت ولا خلطة ماعرف ليت البنات يفيدونااا ودي اطول شعري ومن كثر مانتظره يطول ودي اقصه لآن طوله بطيء جدا جدا
مــهـرة...♪
مــهـرة...♪
ما اعرف بس اتوقع انه تحريك فروة الراس وتمسيجها يطول الشعر لآنه يحرك الدورة الدموية ويساعد الشعره عالطوول

آما زيت ولا خلطة ماعرف ليت البنات يفيدونااا ودي اطول شعري ومن كثر مانتظره يطول ودي اقصه لآن طوله بطيء جدا جدا
tefalahzan
tefalahzan
جزاكم خير نبي اللي يعرفو يفيدونا ويكسبو دعاء عن ظهر غيب
% لولو %
% لولو %
الله يطول شعورنا جميع
بس زيت جدايل جابه لي زوجي من الصيدليه قبل كذا سنه
اول مانزل لاطول شعري ولاهم يحزنون بالعكس تساقط وهشن بشكل فظيع
وجربت املا بالياسمين ومافادني نهائيا لن شعري مستحيل يطول
بالنسبه للنعومه زيت الفازلين والنارجين هما اللي فادوني
بس الكول للاسف ولا شي