الامل والتفاءل
سمو الأميره
سمو الأميره
سمو الاميره الله يجزاك خير على الموضوع أنا عندي غرفة النوم ٥*٧ اول ماأدخل الغرفه على ايدي اليمين موزع مترين وعشرين في ثلاثه بعدها دورة المياه ٢&٣ سؤالي على مساحة الموزع تكفي ل الدواليب بحيث يكون غرفة ملابس ولا بيطلع شكلها غبي لانها مباشره على دورة المياه نفسي الدواليب تكون في الموزع لانها لو كانت في الغرفه احس بضيع علي ترتيب الغرفه
سمو الاميره الله يجزاك خير على الموضوع أنا عندي غرفة النوم ٥*٧ اول ماأدخل الغرفه على ايدي...
وياك عزيزتي
ولو ان تخطيط الجناح مو واضح
1-جدار 3 امتار كفايه لعمل دولاب ملابس ومناسب جدا اذا بتسوينه الجدار كامل
ياليت ترسمين لي الجناح عشان اخدمك بشكل افضل واقدر اخطط معك
2- فيه امكانيه تاخذين متر من الغرفه وتلغين الموزع بحيث تتكبر عندك مساحة الخاصه ب غرفة الملابس
شوفي الصور

مركز تحميل الصور

هنا شوفي كيف فاصلين غرفة الملابس بحاجز بسيط
مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور
سمو الأميره
سمو الأميره
وياك عزيزتي ولو ان تخطيط الجناح مو واضح 1-جدار 3 امتار كفايه لعمل دولاب ملابس ومناسب جدا اذا بتسوينه الجدار كامل ياليت ترسمين لي الجناح عشان اخدمك بشكل افضل واقدر اخطط معك 2- فيه امكانيه تاخذين متر من الغرفه وتلغين الموزع بحيث تتكبر عندك مساحة الخاصه ب غرفة الملابس شوفي الصور هنا شوفي كيف فاصلين غرفة الملابس بحاجز بسيط
وياك عزيزتي ولو ان تخطيط الجناح مو واضح 1-جدار 3 امتار كفايه لعمل دولاب ملابس ومناسب جدا اذا...
مخطط اليوم
عباره عن فيلا وشقق خلفيه
مساحتها 672

الاول
مركز تحميل الصور

الثاني

مركز تحميل الصور
][ام شهد][
][ام شهد][
وعليكم السلام ..

ماشاء الله عليك..
الله يوفقك.. ويجزاك خير على ماتقدمينه ..

اختي ,, انا هنا نزلت موضوع استشاره في المخطط..
ونصحوني البنات انزل الصور هنا ,,

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3792201

هذا الموضوع ..

شوري علي ..

وكمان سويت كم تعديل وبنزل لك الصور هنا ,,

هنا الارضي ..

وهنا الدور الاول..

اسم نادر
اسم نادر
مخطط ارضي ،،، مساعدتكم الله يجزاكم خير @@

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ماشاء الله المنتدى مره يجنن ،،، وانا جديده فيه سجلت لإعجابي بكل اقسامه ،،، وان شاء الله تساعدوني بموضوعي هذا اللي هو :

احنا ان شاء الله نبي نسوي دور أرضي مع شقتين فوق .... ،،، الأرض شرقية على شارع 30 ،، الأضلاع 25 في 40 ومساحة الأرض 1000 ،،، وبما اننا نبي دور أرضي نبيه يكووووون مثل مايقولون مبحبح يعني واسع ...

قسم الضيافه : مجلس الرجال 10 في 5 //// مقلط 7 في 5 ويكون في قسم الضيافه حمام ومغاسل ..
ومجلس حريم 8 في 5 وصالة الجلوس تكون كبيره ودائرية وحمام ومغاسل تخدم الصالة ومجلس الحريم ... وطبعا يكون فيه مدخل خاص لمجلس الحريم ،،،، وغرفة طعام ومطبخ 6 في 6 ومستودع للمطبخ 3ونص في 4 وحمام يخدم المطبخ وفي نفس الوقت يخدم غرفة الخدامة ...

نجي للغرف :عدد الغرف 5 وتكون بنظام الجناح مستقل ويكون له باب يسكر عليهم ،،، 1- غرفة ماستر وحمام ( وهذي الغرفه يكون فيها مساحة لجلسة ) ،،،، 2- وغرفتين يكون لكل وحده حمام وبعد تكون فيها مساحه مستقلة لخزانة الملابس والغرفتين الثانيات بينهم حمام .. والله يعطيك العافيه ... ومانستغني عن اقتراحاتك ..