الدكتورة راندة فخرالدين
عصفوره المنتدى
السلام عليكم دكتوره جزاك الله خير على تعبك معى البنات انا يادكتوره عندي قرحه متعبتني كثير ولي فتره طويله وانا اتعالج منها بس تروح وترجع الدكتوره الي اتعالج عندها تقول سببها ارتفاع هرمون الحليب هل استمر في علاجها واستخدم الكي او انتظر الى ان ينخفض الهرمون لآن ظهري ذابحني ايضا الدم بعد الجماع !
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره جزاك الله خير على تعبك معى البنات انا يادكتوره عندي قرحه متعبتني كثير ولي فتره طويله وانا اتعالج منها بس تروح وترجع الدكتوره الي اتعالج عندها تقول سببها ارتفاع هرمون الحليب هل استمر في علاجها واستخدم الكي او انتظر الى ان ينخفض الهرمون لآن ظهري ذابحني ايضا الدم بعد الجماع !
السلام عليكم دكتوره جزاك الله خير على تعبك معى البنات انا يادكتوره عندي قرحه متعبتني كثير ولي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى يجب عمل مزرعة للالتهابات ومسحة مهبلية حتى تاخذى العلاج المناسب فلا تعود القرحة مرة اخرى باذن الله لان الهرمون وحدة لا يسبب القرحة
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
حبيبة ساري
حبيبة ساري
دكتوره ارجوكي ساعديني .... عندي هربس واكتشفته الان وبديت العلاج دكتورتي اخبرتني انها تقوم بعلاج مكثف لمده 3 اشهر وبعدها علاج وقائي لمده سنه التي هي موعد زواجي واخبرتني ان لا اقوم باخبار زوجي الان لاننا سنستطيع الوقايه من المرض باذن الله ولكني ساخبره لاني لا احب المراوغه ولكن هل فعلا العلاج لمده سنه سيكون وقائي ويقلل من التكرار للمرض ... وقد اصابني ارتكاس في الجلد في الرحم بسبب الجهل بكثره استخدام المطهرات والغسول والمغاطس هل من علاج لهذا الموضوع وهل سيعود الجلد لطبيعته مع الشكر ....
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره ارجوكي ساعديني .... عندي هربس واكتشفته الان وبديت العلاج دكتورتي اخبرتني انها تقوم بعلاج مكثف لمده 3 اشهر وبعدها علاج وقائي لمده سنه التي هي موعد زواجي واخبرتني ان لا اقوم باخبار زوجي الان لاننا سنستطيع الوقايه من المرض باذن الله ولكني ساخبره لاني لا احب المراوغه ولكن هل فعلا العلاج لمده سنه سيكون وقائي ويقلل من التكرار للمرض ... وقد اصابني ارتكاس في الجلد في الرحم بسبب الجهل بكثره استخدام المطهرات والغسول والمغاطس هل من علاج لهذا الموضوع وهل سيعود الجلد لطبيعته مع الشكر ....
دكتوره ارجوكي ساعديني .... عندي هربس واكتشفته الان وبديت العلاج دكتورتي اخبرتني انها تقوم بعلاج...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى بارك الله فيكى فالصدق افض الطرق فعلا ويجب اخبار زوج المستقبل بالحقيقة وباذن الله مع العلاج لا داعى للخوف وستتم الوقاية
وبالنسبة للجلد فمع توقف المطهرات سيعود الى طبيعتة باذن الله قبل الزواج
اسعدك الله فى الدنيا والاخرة باذن الله