زوجي سافر ورجع ولا جاء أخذني من عند اهلي ولا كلم ولا اتصل ووش الحل ؟؟ ربي يسعدكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 

زوجي  قال بيسافر الخميس  عنده اختبار والله العالم  انا ماعاد اقدر أتحمل سفرياته كل أسبوعين وكل مره عذر جديد اخر سفرتين ( يقول علاج لان عنده مشكله في الإنجاب) ولما قلت وين التقارير والعلاجات يدور له مخرج ،،
المهم ،،  
تكلمت معاه بالرغم من العلاقة بيننا باااارده ومتوترة بس طفشت خلاص يهالسفرات تخف يا يأخذني معاه  لما جئت اساله عن السفر فلت ليه تسافر الخميس والاختبار السبت قال الشغل يبوني اروح لشغل في الفرع هناك بس بكرا ااكد لك اذا بسافر الخميس او الجمعة و بعدها قال ليه الاسئله و التحقيق ،، هالكلمه جدا استفزتني وبدأ النقاش من هنا مو عاجبه اني استفسر ويمكن أنتم بعد تقولون ماله داعي وتشوفونه اُسلوب تحقيق بس انا زوجي كل أسبوعين يسافر الويكند كله ورافض يأخذني بحجة كلها يومين ماله داعي  وحياتنا مع بعض صارت جافه وممله ووقته كل مشغول 
تكلمت معاه وقلت كل اللي بنفسي 
تخيلوووو ساعتين نتناقش  والله ماطلعت الا بسمة البدن والقهر انا أتكلم جد ومحروقة وهو يمسخرني وكان باااارد ويضحك ولا بعد يقول وش فيها حياتنا عايشين مثل كل الناس 
غير الكلام الجارح ،،
 يقول علاجي خط احمر وهذا شي خاص فيني تقارير علاجات احتفظ بها لنفسي
ولما قلت له ليه انا مو زوجتك تتعالج لمين من بجيب لك بزران قال انا ما أتعالج عشانك ومن الاخر انا مابي بزران اللي لك تعرفينه اني عندي مشكله في الإنجاب والقرار لك ما أراح أغضبك ع شي صدمني ومافهمت وش المقصد هل كان يبي يستفزني او يبي يقفل الموضوع او فعلا مايبي بزران طيب لو مايبي بزران ليه يسافر ويقول علاج ،،
 في كلام كثير يغث ويقهر بس اختصرت لأَنِّي لو بكتب يبيلي صفحات

لما انتهى النقاش ،، دخلت غرفتي اليوم الثاني ماقال لي اذا بيسافر الخميس او لا انا قمت جهزت أغراضي بروح الأربعاء سواء سافر الخميس او الجمعة لأَنِّي كنت متضايقه وابي اطلع من البيت ولانمت تعبانه من كثر البكاء ،، 
ولما جاء من الدوام شاف أغراضي وماتكلم شفته لَبْس بيطلع قلت وديني لاهلي ورحت لاهلي هو قال من اول بيرجع السبت
جاء يوم الأربعاء ولا اتصل ولا أرسل يعني من رجع له 4 ايام 
مو عارفه وش يكن لي هالإنسان تعبت منه احيانا أحسه مايبيني وأفكر يمكن يبي يطفشني عشان اطلع من حياته وتكون جت مني

وموعارفه وش اسووووي ؟؟؟؟؟  شوروا علي بالحكيمات محتاره ومتردده  يمكن فعلا يبيني أقرر 
؟؟
48
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريناد ورهف
ام ريناد ورهف
الله يفرج همك 
حياويه اقوى شى
حياويه اقوى شى
طيب اقعدى معه وصارحيه بكل الى بقلبك قوليله بصراحه هو يبيك او لا واذا كان بس عشان مشكلته عشان الانجاب بس قولى انك مستعده تصبرين وراضيه فيه حتى لو عنده مشكله هاذا اذا كان فعلا ما عندك مشكله وعادى اذا ما دق دقى انتى واسئلى
صندوق بريد
صندوق بريد
طيب شفتي الجواز وين يسافر ؟

يمكن فعلا عنده شغل بس غريبة شغل وقت الويكند كلش مسكر في اغلب الدول !!

تأكدي اول وين يروح وش الاسباب

وبعدها اذا والله الرجال عايف تتركينه من البداية وقبل تكبرين في العمر وقبل يجيك اطفال احسن

مافيه اسوء من الرجال العايف بكره يكرهك في حياتك
بيسان الحب2012
بيسان الحب2012
اذا فيه ابوكي او امك او اخوكي كبير اجلسي واتكلمي معهم وقولي لهم انا مو عارفه ايش اسوي خذي رايهم
fatoomah123
fatoomah123
امره مره غريب ويحير افضل حل تخلي ابوك او اخوك يتدخل طبعا بشكل إيجابي انه ليه كل هالسفريات وليه ماتصارح زوجتك بكل شي هذي زوجتك مو وحده من بره كل كلمه والثانيه خاصه فيني وشو الي خاااص فيه اذا خاص ليه يتزوج اجل
الأفضل تدخلي اهلك بس يصلحو بينكم بشكل ودي وتتفقون من الحين السفريات يااما ياخذك معااااه او يكنسلها واستفسري اكثر عشان ماتضلمينه هل فعلا شغله يرسله كل هالسفريات واذا يرسله في أوراق من الشغل بهالشي والا رايح يتمشي ومخليك منطقه بالبيت