>قمر<
>قمر<
حمد الله على السلامة لا افهم السؤال هل تريد ترضعها تانى؟ هذه الحبوب لا تعطى مع الرضاعة لانها قد تضر بالطفل واى دكتور نسا يعرف الحبوب التى لا تتعارض مع الرضاعة اذا كان السؤال عن اللبن الذى ينزل فلا خوف منه سيجف وحده ولكن هل هى تعصر لانها متالمة؟اريد التوضيح شكرا
حمد الله على السلامة لا افهم السؤال هل تريد ترضعها تانى؟ هذه الحبوب لا تعطى مع الرضاعة لانها...
هلا دكتوره شكرا على ردك
نعم احيانا تتألم وصدرها الى الان كبير لسا مارجع لشكله الطبيعي ......!!!!!

السؤال الثاني لو سمحتي مارأيك في الحبوب كويسه ولا لا؟؟؟؟؟>>>>ماعندها معلومات عن مدى جودتها!!

وتحس بمغص الدوره مستمر طبيعي ولا لا؟؟؟

واخر سؤال مارأيك بغسول روزافاج >>غسول مهبلي؟؟؟
واي افضل هذا الغسول>روزا فاج< او بيتادين ؟؟؟؟؟

وشكرا
*أم الريم*
*أم الريم*
حبيبتى ام الريم جزاك الله خيرا غلى حرصك على اعطاء ابنتك كل الفائدة اريد ان اعرف الدوام منكم الى كم و هل الشغل بعيد عن البيت هناك التعصير باليد او بالشفاط ولكن له نظام حسب ساعات الدوام وبعد 6شهور ممكن تاكل فى انتظار ردك شكرا
حبيبتى ام الريم جزاك الله خيرا غلى حرصك على اعطاء ابنتك كل الفائدة اريد ان اعرف الدوام منكم...
مشكووووووره دكتوره ع ردج

أنا موظفة بنك دوامي من الساعه 7 صباحا الى س 3 مساءا

والبيت مش بعيد عن الدوام ...بس يمكن ما يرضون يعطووووني ساعة رضاعه
أستاذه قلق
أستاذه قلق
السلام عليكم دكتوره وجعل الله كل ماتكتبينه في موازين حسناتك ..

سؤالي هو:

ماهي حبوب منع الحمل التي لاتؤثر على الرضاعه ؟

وفي الشهور الأولى من الولاده كم المده بين كل رضاعه واخرى ؟

وما الأفضل الة سحب الحليب اليدويه أم الكهربائيه ؟

اشكرك من اعماقي..
شجرة ملونة
شجرة ملونة
السلام عليكم دكتوره وجعل الله كل ماتكتبينه في موازين حسناتك .. سؤالي هو: ماهي حبوب منع الحمل التي لاتؤثر على الرضاعه ؟ وفي الشهور الأولى من الولاده كم المده بين كل رضاعه واخرى ؟ وما الأفضل الة سحب الحليب اليدويه أم الكهربائيه ؟ اشكرك من اعماقي..
السلام عليكم دكتوره وجعل الله كل ماتكتبينه في موازين حسناتك .. سؤالي هو: ماهي حبوب منع...
جزاك الله الف خير يا دكتورة..ويا رب تساعديني
طفلي عمره شهرين وعشرة ايام..وكان وزنه 2كيلو و800جرام عند الولادة.. بعد اسبوع من الولادة اصبت بحزن شديد ونوبة بكاء بسبب بعض المشاكل العائلية واضطريت للسفر بعدها بأسبوع ثم دخل علينا شهر رمضان المبارك..وكنت مصرة على الرضاعة الطبيعية رغم كل الظروف.وكنت ماشية على نظام بالرضاعة وصفه لي الدكتور .كل ساعتين ارضعه لمدة 10دقائق.وكنت الاحظ نحوله الشديد واحس انه ما في حليب بالثدي ولكن كنت اقول ربما اتوهم .وكنت اعطيه تقريبا يوميا رضاعة ميلوبا شاي الاعشاب من غلبي كي يهدئ وللمغص.ولكن لما صار عمره شهرين الا 10ايام كبر الشك عندي وذهبت للدكتورة بالذات انه كان كثير البكاء قليل النوم..ولما شافته انصدمت وعند وزنه كان وزنه نفس وزن الولادة ما زاد ولا غرام واحد..وقالت لي ارضعه صناعي لمدة اسبوع رضاعة مكثفة واوقف الميلوبا تماما..وان اعود بعد اسبوع لاوزنه مرة اخرى..وبعد اسبوع والف حمد لله وزنته وكان وزنه زايد..اصبح 3كيلو و100غرام .وقالت لي الظاهر ان صدري ما فيه حليب ولما سألتها عن السبب قالت انها ارزاق من رب العالمين والحمد لله على كل حال.وان استمر بالصناعي وكتب لي فيتامين اضعه مع الرضاعة (ريافيتا).يا دكتورة نفسيتي زفت احس بالذنب بعد الي حصل ..واصبحت اعطيه صدري بالبداية من كل ثدي خمس دقائق بالرضعة الواحدة بلا فائدة ويستمر بالبكاء الشديد الى ان اعطيه الصناعي.. وحاليا فقدت الامل وصرت اقوم بهذه العملية مرة باليوم .يا دكتورة هل الحزن يقطع الحليب بالذات المشاكل عندي مستمرة ونفسيتي جدا تعبانة وانا لوحدي..وهل التعذية الجيدة كما ذكرتي (الحلبة ..الخ)تساعد بحالتي. اتمنى ان ارضعه واوقف الصناعي. هل يوجد امل؟
وعذرا على الاطالة ..ولك جزيل الشكر
الغربه مره
الغربه مره
اشكرك دكتوره وجزالك الله خير

الحلبه انا كل يوم اشرب كأس منها

وبالنسبه لحركه الغرفه واحط بنتي على صدري ان شاء الله يسويها

بس سوال كيف ارضعها وانا حقلل الرضاعه الصناعيه

يعني احط الحليب في السرنجه ؟؟ عند كل وقت رضعه لها والا احاول معها في الطبيعي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احيانا دكتوره اقول كذا كافي لانها ترضع شوي وتتركه ولازم اعمل لها رضعه صناعيه يعني اسبوعين وانا ابدا بالطبيعي ولما تترك صدري اكمل بالصناعي

احس ماراح اقدر عليها لانها تبكي وتقطع قلبي مادري ايش اعمل واجلس ابك معها ؟؟؟؟؟