الله يسعدكم ساعدوني اكسبوا اجر فيني في هذا الشهر الكريم أخواتي الغاليات /قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
كيفكم اخواتي الغاليات في هذا المنتدى ..
حبيت استفسر واستفيد منكم لاني مالي بهالدنيا غيركم فأمانه افيدوني بكل صراحه..
انا عندي كم سؤال وابغاكم تجاوبوني عليها من تجاربكم ومعلوماتكم الموثوقه؟؟
انا بعد شهرين زواجي وشعري مرررررررررررررره يتساقط وقليل ومو ناعم ابغئ تقولولي على حاجات تنعم الشعر وتطوله وتخليه كثيييييييييييييييييييف امااااااااااااااااااااااااااااانه سااااعدوني طلبتكم فهذا الشهر الكريم جاوبوني بكل امانه وصدق..
السؤال الثاني بكره *****الله اذا تزوجت حيسير الاستحمام زي منتم عارفين باستمرار فكيف اهتم بشعري وكيف اخليه ما يطير عن راسي وايش اساوي فيه تساريح امانه ساعدوني ووعد مني لكل من تفيدني والله ادعيلها باللي تتمنااه واهم دعوه ادعيها لها انه ربي يغفرلها ذنوبها ويدخلها الجنه ويرزقها السعاااده الابديه ..
انتظر ردودكم علي بفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارغ الصبر ..خذوا اجر فيني..:icon33:
وتسلمولي يا احلى واعز اخوات بالدنيا لاني طبعا ماعندي اخوات ياليتكم تفيدوني وتكونوا لي اصدق الاخوات ممكن؟؟
سوري طولت عليكم؟؟
انتظركم حبايـــــــــــــبي.. وتسلمولي مقدما..:luvkiss:
6
1K

هذا الموضوع مغلق.

عجيبة وغريبة
عجيبة وغريبة
زيت جوز الهند ينعم الشعر جربيه مع الاستمرار
جرحني حيل
جرحني حيل
زيت الجرجير حطي بالخلاط حزمه جرجير وزيت زيتون واخلطي لاخلص حطيه في قاروره خليه 3 ايام يتخمر ثم صفيه
استخدمي حبوب هيرفيت روحي سوي تحاليل شوفي يمكن فيتامين ناقص
واذا ماتصبغين حطي حنا كل اسبوع
بعد الزواج خلي الشامبو تبعك الاحمر القديم او شامبو نونو
واستخدمي حمام زيت
والتسريحات استشوري قذلتك وجعدي الباقي لانك بترجعين تستحمين
ودعواتك
**الدره الثمينة**
عزيزتي مايحتاج تحتارين او تتعبين نفسك القسم ماشاء الله كله خلطات اختاري اللي يناسبك واستمري عليه والله يوفقك ويسعدك يارب
متجر شمس
متجر شمس
غيري الشامبو باستمرار
مَـِثلَيـ?ُ قَليل
هــلابك.. اولا: الله يسسعدك ويهينــك بزووواجك ويفتح لك ابواب السعــآدهـ يــآرب
ثانيا.. خلطه الاخت الى قالتها لك اول الجرجير ..الخ .. كثيــر يمدحونها والجرجير معروف يكثر الشعر .. وانا اكله باستمرار بس ماعمري حطيته على شعري.. بس الكل يمدح هالخلطه .. انصحك تجربينها
وحكايه التسريحات.. فيه كريم اسمه ’ فاتيكا ، او فاتكا ... والله مــــــــره رؤؤؤعه انا مااستغني عنه ابدااا .. اجعد فيه شعري دائماا وكمان هوا مفيد للشعر .. جعدي فيه وسوي نفخه من قدام "بــف " ونزلي غرتك من قدام والى وراء مجعد .. والله تطلع رؤؤعه اذا شعرك مو قصير.. ومره استشوري ومره جعدي .. ومره ذيل حصان مع لف من قدام .. اشياء بسيطه واكسورات وروحي للمحلات واشتري اشياء واكسورات ناعمه للشعر .. راح تفيدك كــثير وتطلع رؤؤؤعه ... عندك محل كرز الى عند سوق ساري .. مررره خطير فيه اشياااء غريبه وجداا رائعــه ...

وربي يسسعدك وويوفقـــك ... موووفقـــه ..